مايكروسوفت تعلن عن حدث Xbox Games Showcase..

الكثير من المفاجأت تنتظرنا هناك!

بشكل مفاجئ، اعلنت شركة مايكروسوفت قبل قليل عن حدث اكس بوكس التالي تحت اسم Xbox Games Showcase. الحدث الذي سيتم خلاله استعراض لعبة Starfield بشكل اساسي سيتم عقده الشهر القادم يونيو (6).

سيتم عقد الحدث يوم الاحد 11 يونيو القادم في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة. بينما لا نعلم كم سيمتد الحدث، ولكن سيتبعه مباشرة عرض Starfield Direct، والذي يقدم نظرة عميقة على لعبة الخيال العلمي من شركة Bethesda.

بمناسبة هذا الاعلان صرحت مايكروسوفت بالتالي:

انضم إلينا للحصول على بعض المفاجآت الجديدة والظهور الأول من استوديوهاتنا الداخلية الموهوبة بشكل لا يصدق، والعديد من شركائنا المبدعين حول العالم. هذا هو اليوم الذي ينتظره اللاعبون ليروا ما هو قادم الى Xbox و PC و Game Pass..

The key art for the Xbox Games Showcase and Starfield Direct is shown. Text on the left side reads: "Xbox Games Showcase. Sunday, June 11th. 10am PT. 1pm ET. 5pm GMT. Twitch, Facebook, YouTube." The right side reads: "Starfield Direct. Immediately following the Xbox Games Showcase."

الحدث سيتبعه حدث اخر Starfield Direct والذي سيسلط الضوء بشكل اساسي على لعبة بثيسدا المرتقبة هذا العام. حيث سيتم القاء نظرة معمقة على نظام اللعب، مقابلات مع المطورين والمزيد من التفاصيل الجديدة حول اللعبة المنتظرة.

حدث Xbox Games Showcase سيكون منقول حول العالم عبر جميع منصات البث المختلفة مثل يويتوب وتويتش ومنصات التواصل الاجتماعي. بينما سيكون الحدث مترجم الى اكثر من 30 لغة مختلفة من ضمنها اللغة العربية.

سيتبع ذلك وبالتحديد يوم 13 يونيو القادم فعاليات امتداد للحدث نفسه، حيث سيتم عقد لقائات مع مطورين من استديوهات اكس بوكس وشركاء اكس بوكس للحديث عن مشاريعهم بشكل معمق. بالاضافة الى استعراضات متفرقة لبعض العناوين التي تأتي من استديوهات الطرف الثالث.

نتوقع ان يتم استعراض العديد من عناوين اكس بوكس التي تعمل عليها استديوهات مايكروسوفت منذ مدة طويلة. ابرز هذه العناوين لعبة Forza Motorsport و Hellblade 2 وربما نحصل على تفاصيل جديدة حول مصير لعبة Fable 4 والمزيد.

ايضا، وكما هو ظاهر في الاعلان، لا نستبعد ان نحصل على عدد من المفاجأت خلال الحدث سواء من استديوهات اكس بوكس او من شركائهم الخارجيين.

ربما ايضا تكشف مايكروسوفت خلال حدث Xbox Games Showcase عن الجهاز السحابي الجديد الذي طالما لمح اليه فيل سبينسر خلال الفترة الماضية دون الكشف عنه حتى الان.

هل انتم متفائلين بما تجهزه لنا مايكروسوفت في الحدث المرتقب؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button