مطور Elden Ring قام بالاستعانة ببعض الزعماء الذين تم إلغائهم في لعبة Dark Souls 3


استطاعت لعبة Elden Ring أن تكون حجر الأساس لنقلة جديدة كلياً في ألعاب السولز، وهذا المشروع الطموح للسلسلة من المطور العريق FromSoftware استطاع أن يبيع حتى الآن أكثر من 12 مليون نسخة.

من ضمن الأشياء الكثيرة التي ميزت عالم لعبة Elden Ring الشاسع هو قوة بنية اللعبة وتنوعها الغني، بالإضافة الى امتلاكها للعديد من الزعماء الذين لم يتم اكتشافهم بشكل كامل بعد، والكثير من الأسرار التي ما يزال اللاعبين لحد هذه اللحظة يقومون باكتشافها.

هناك الكثير من الأشياء الأساسية المشتركة التي تربط ألعاب المطور FromSoftware ببعضها البعض، وليس من الغريب أن يجد اللاعبين بعض من تلك الأشياء، آخرها هو زعيم تم إنشاؤه من الأساس للعبة Dark Souls 3 وليس من المستبعد أن يكون المزيد من هؤلاء مختفياً في إحدى الأماكن داخل عالم اللعبة الشاسع.

الزعيم SnakeSoul الذي ارتبط اسمه كثيراً بلعبة السولز الشهيرة Dark Souls 3، والذي تم اقتصاصه من النسخة النهائية للعبة ظهر أخيراً في Elden Ring ولكن بشكل مختلف قليلاً، وهو ما أكده مُسرب ومنقب البيانات ZullieTheWitch من خلال النتائج التي وصل اليها.

منقب البيانات ZullieTheWitch ومن خلال SoulsBorne وفي أثناء البحث من خلال شفرة المصدر للعبة، اكتشف بيانات وصف لذكاء اصطناعي خاص باستديو  FromSoftware أن الزعيم Ulcerated Tree Spirit المتواجد في منطقة Mt Gelmir في لعبة Elden Ring هو في الأساس الزعيم SnakeSoul الذ تم اجتزائه من لعبة Dark Souls 3.

الفيديو بالأعلى عبر اليوتيوب يوضح كيف تم الوصول الى هذه النتيجة، واستطاع أن يحل لغز كبير مرتبط بلعبة Dark Souls 3 منذ صدورها في عام 2015 وقد وجد هذا الزعيم طريقه الى عالم The Lands Between.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى