ميزانية تطوير لعبة CyberPunk 2077 اكثر من 85 مليون دولار و ستتفوق على نجاح لعبة The Witcher 3..

بعد تعرضة للانتقادات و التلميحات بوجود صعوبات في عملية تطوير عنوانهم الجديد استيديو CD Projekt RED بدا يكثر الحديث عن لعبتهم القادمة CyberPunk 2077 و جعلها متواجدة اعلامية بشكل مستمر خلال الفترة الماضية.

رغم ذلك فمازالت اللعبة غامضة و مازالت المعلومات التي يتحدث عنها المطورين هي معلومات عامة و لا تخص اللعبة بشكل مباشر و هذه المرة مخرجها ادم كشنيسكي تحدث في لقاء خاص مع احد المواقع البولاندية حول ميزانية اللعبة و مقارنتها مع ميزانية لعبتهم السابقة The Witcher 3: Wild Hunt التي حققت نجاح كبير لهم.

حسب حديث ادم فقد كانت ميزانية تطوير لعبة The Witcher 3: Wild Hunt قرابة 85 مليون دولار منها 25 مليون دولار تم انفاقها على تطوير اللعبة مباشرة بينما باقي المبلغ فقد تم استخدامها في الاشياء الاخرى مثل الترويج و النسخ و الشحن و ما الى ذلك, و اضاف ادم ان ميزانية تطوير لعبة CyberPunk 2077 سوف تتخطى هذا الرقم بشكل كبير و ستكون كلفة تطويرها هي الاعلى في تاريخ الاستيديو.

ادم لم يكشف اي تفاصيل حول تكلفة تطوير اللعبة الحقيقية و لكنها ستكون بكل تأكيد اكثر من 85 مليون دولار و هذا يدلل على ان اللعبة ستكون بالفعل اضخم من سابقتها The Witcher 3 اما من ناحية المبيعات فيتوقع ادم و فريقة ان تحقق اللعبة مبيعات اضخم من مبيعات The Witcher 3 و بالتالي ستتمكن من تغطية نفقات تطويرها حسب توقعاتهم فاذا كانت لعبة The Witcher 3 قد حققت 6 مليون نسخة مباعة حول العالم فتوقاعتهم بان تتخطى لعبة CyberPunk 2077 هذا الرقم بكل اريحية.



P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button