ميزانية تطوير لعبة CyberPunk 2077 اكثر من 85 مليون دولار و ستتفوق على نجاح لعبة The Witcher 3..

بعد تعرضة للانتقادات و التلميحات بوجود صعوبات في عملية تطوير عنوانهم الجديد استيديو CD Projekt RED بدا يكثر الحديث عن لعبتهم القادمة CyberPunk 2077 و جعلها متواجدة اعلامية بشكل مستمر خلال الفترة الماضية.

رغم ذلك فمازالت اللعبة غامضة و مازالت المعلومات التي يتحدث عنها المطورين هي معلومات عامة و لا تخص اللعبة بشكل مباشر و هذه المرة مخرجها ادم كشنيسكي تحدث في لقاء خاص مع احد المواقع البولاندية حول ميزانية اللعبة و مقارنتها مع ميزانية لعبتهم السابقة The Witcher 3: Wild Hunt التي حققت نجاح كبير لهم.

حسب حديث ادم فقد كانت ميزانية تطوير لعبة The Witcher 3: Wild Hunt قرابة 85 مليون دولار منها 25 مليون دولار تم انفاقها على تطوير اللعبة مباشرة بينما باقي المبلغ فقد تم استخدامها في الاشياء الاخرى مثل الترويج و النسخ و الشحن و ما الى ذلك, و اضاف ادم ان ميزانية تطوير لعبة CyberPunk 2077 سوف تتخطى هذا الرقم بشكل كبير و ستكون كلفة تطويرها هي الاعلى في تاريخ الاستيديو.

ادم لم يكشف اي تفاصيل حول تكلفة تطوير اللعبة الحقيقية و لكنها ستكون بكل تأكيد اكثر من 85 مليون دولار و هذا يدلل على ان اللعبة ستكون بالفعل اضخم من سابقتها The Witcher 3 اما من ناحية المبيعات فيتوقع ادم و فريقة ان تحقق اللعبة مبيعات اضخم من مبيعات The Witcher 3 و بالتالي ستتمكن من تغطية نفقات تطويرها حسب توقعاتهم فاذا كانت لعبة The Witcher 3 قد حققت 6 مليون نسخة مباعة حول العالم فتوقاعتهم بان تتخطى لعبة CyberPunk 2077 هذا الرقم بكل اريحية.



اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock