مطور God Of War Ragnarok ينشر فيديو يلمح فيه بشكل غير مباشر انها اصبحت قابلة للعب..

لا يستطيع استعراضه من باب السرية..

ننتظر بفارغ الصبر الكشف عن اي جديد يتعلق بلعبة God Of War Ragnarok خصوصا وان الاستديو المطور لها شديد التكتم حولها ولكن ليس بعد الان، فأحدهم لمح عن كونها اصبحت قابلة للعب.

احد المطورين العاملين على لعبة God Of War Ragnarok ومن خلال موقع تويتر، قام بنشر مقطع فيديو لاحد اطفاله وهو يحاول ان يتعلم اللعب على الجزء الاول حيث ذكر انه كان يود ان يعلمه على الجزء الجديد ولكنه لا يستطيع استعراضه من باب السرية. وهذا بحد ذاته تلميح بأن الجزء القادم تصبح قابل للعب او جاهز تقريبا.

المطور الذي يظهر صوته في الفيديو اشار الى ان اللعبة مثبته لديه على جهازه الخاص الا انه المح الى ان الوقت غير مناسب لاظهار اللعبة الان. وذكر ان ابنته احبت الجزء الجديد في اشارة منه الا انه قد قام بتجربته هو ايضا، ومسألة الاعلان عن كونها اصبحت ذهبية وجاهزة للاطلاق تتعلق بالوقت الان.

هل تعتقدون ان سوني قد تستضيف حلقة من حدث State Of Play لتعلن عن جاهزة اللعبة وايضا موعد اطلاق ربما..؟ هذا ما يتوقعة الكثير من الاعلامين والمراقبين..

يذكر ان ممثل شخصية Thor في اللعبة قد قام مؤخرا بزيارة مقر استديو Santa Monica واعتقد العديد ان هذه الزيارة لم تكن عبارة عن جولة بسيطة بل ما خفي اعظم ويمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل هنا.

ما هو موعد اطلاق اللعبة المتوقع بالنسبة لكم متابعينا خصوصا وان الحرب الاول قد صدر في الشهر الحالي من عام 2018..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button