برنامج PlayStation Stars يمنع اللاعبين من الحصول على مكافآتهم!

اشتكت مجموعة من اللاعبين بوجود مشكلة تقنية غير معروفة في برنامج الولاء والمكافآت الخاص بلاعبي بلايستيشن PlayStation Stars. سوني حتى الآن لم ترد وربما لم تستدرك المشكلة بعد خصوصًا وأنها لا تزال مستمرة.

برنامج الولاء PlayStation Stars أعلنت عنه الشركة العام الماضي وأطلقته أيضًا في ذات العام، تقوم فكرته حول منح اللاعبين بعض النقاط كلما قاموا بشراء الألعاب من متجر بلايستيشن أو حتى تحميلها من فئات خدمة PS Plus المختلفة.

عندما يجمع اللاعب نقاط محددة الكمية، بإمكانه أن يستهلكها في الحصول على رصيد مجاني أو لعبة مجانية. فمثلًا عند جمع 1250 نقطة يمكنك استبدالها برصيد 5$ تضاف لمحفظتك في المتجر أو عند جمع 5000 نقطة يمكنك استبدالها بلعبة Sekiro أو Cuphead وغيرهم.

كلما تقوم بشراء لعبة أو تقوم بتحميلها من المتجر بحسب الشروط الشهرية للبرنامج، ستحصل على مجموعه 50 نقطة لكل مهمة، وفي الوقت الحالي وكما أرفق البعض عبر مجتمع Reddit توجد هناك مشكلة معينة في البرنامج المتاح من خلال تطبيق بلايستيشن بحيث يمنعهم من تجميع النقاط عند أداء الشروط المطلوبة منهم أو حتى استبدال هذه النقاط بالمكافآت المختلفة سواء ألعاب أو رصيد PSN.

ربما تكون المشكلة متعلقة لتطبيق بلايستيشن الذي يعاني من بطئ في التصفح، لكن الغريب أن سوني لم ترد حتى الآن. فهل واجهتم متابعينا أي نوع من المشاكل مع البرنامج؟

نذكر أن البرنامح غير متاح للأسف حتى الآن للحسابات السعودية لأسباب تتعلق بالشركة نفسها او بالمنطقة. ابقوا معنا في حال جد أي جديد يتعلق بحل لهذه المشكلة في البرنامج.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button