مدير شركة EA يمتدح لعبة Wild Hearts ويصفها بالمذهلة..

امتدح اندرو ويلسون مدير شركة EA لعبة Wild Hearts واصفاً إياها بالمذهلة. حيث قال أنه رأى اللعبة وهي تعمل وشكر جهود مطوريها في استديو Omega Force.

ويسلون تحدث في أحدث الاجتماعات مع شركة EA عن لعبة Wild Hearts وكيف تبدو من وجهة نظره مذهلة. حيث قال أنه شاهد اللعبة وهي تحت التجربة. الجميل أن اللعبة تشبه في نوعها سلسلة Monster Hunter المشهورة.

اليكم ما قاله ويلسون بعد مشاهدته لأسلوب اللعب والرسومات ونوعها كالاتي:

لقد بدأ الأمر بما بدا وكأنه فكرة صغيرة جدًا بالنسبة لنا داخليًا. وفي كل مرة رأينا فيها المنتج، كنا مندهشين ومبهرين بما كانوا يفعلونه.

نوع صائد الوحش الجديد من الالعاب هو نوع جديد نسبيًا. انفجرت من الذهول عندما رأيتها، لقد حان الوقت للابتكار والإبداع والتوسع.

وما نراه يقوم به الفريق هو كل الأشياء التي يطلبها المجتمع في هذا النوع.

خلال حدث انطباع للعبة تم تقدميه من موقع Fextralife. كشف المنتج التنفيذي لشركة EA لويس هارفي أن القصة الخاصة باللعبة ستستغرق حوالي 30 ساعة من اجل انهائها. لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا لمحبي هذا النوع من الألعاب، حتى لو كان أقل من المتوقع واقرب منافسيها.

الانطباعات كشفت عن وجود بعض التكرارات في اللعبة وأيضا بعض الإهدار في الوقت في محاربة نفس الوحوش أو الكيمونو مرارًا وتكرارًا لصنع أسلحة مختلفة (من بينها ثمانية أنواع) ودروع. لديك أيضًا مهام اختيارية، ومواد وعناصر مثل Tsukumo قابلة للتحصيل بالإضافة الى اللعب التعاوني مع الأصدقاء.

نشرت الشركة في خبر سابق فيديو يمتد لقرابة 7 دقائق من أسلوب اللعب، يركز الفيديو بشكل أساسي على قتال احد الوحوش يدعى “كيمونو”، حيث يبدأ لاعب بشكل منفرد القتال ضده بعد الوصول الى المنطقة التي يرقد فيها، الا ان اللاعب يخسر في هذه المواجهة. ثم ينضم اليه لاعبين اخرين يشاركانه في المعركة الدموية التي تنتهي بانتصارهم.

ستصدر على منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز والحاسب الشخصي يوم 17 فبراير 2023.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button