لعبة Battlefield 2042 في اسوأ احوالها على منصة Steam..

اقل من 1000 لاعب فقط يلعبون اللعبة

يبدو ان لعبة Battlefield 2042 تمر في اسواء احوالها، على الاقل على منصة Steam التي سجلت هبوط حاد في عدد اللاعبين الذين يلعبون اللعبة في نفس الوقت.

حسب ما تم رصده عبر منصة SteamCharts فقد تم تسجيل وجود 979 لاعب فقط يلعبون اللعبة في نفس اللحظة اليوم الاثنين. وهو الحد الادني الذي تصل اليه اللعبة منذ اطلاقها في اكتوبر من العام الماضي 2021.

ما يجعل هذه الاحصائيات اكيدة هو ما ظهر عبر منصة SteamDB الشهيرة في رصد احصائيات العاب منصة ستيم، حيث تم رصد 1021 لاعب فقط كحد اقصى في نفس اليوم.

هذا بالطبع أقل بكثير من سابقتها، Battlefield V التي صدرت عام 2018، والتي كان متوسط ​​عدد اللاعبين المتزامنين فيها 11،585 خلال نفس الفترة.

في فبراير الماضي من هذا العام. شركة Electronic Arts اعزت معاناة لعبة Battlefield 2042 في الوصول الى قاعدة جماهيرية اكبر إلى الإطلاق المبكر المفاجئ للعبة Halo Infinite طور اللعب الجماعي الذي كان متاح مجاناً للمستخدمين.

Battlefield 2042

لكن من الناحية الاخرى جمهور اللعبة لم يتقبلها منذ بداية اصدارها بسبب تخليها عن الكثير من الميزات الاساسية. منها فكرة الفئات Classes التي تم استبدالها بنظام الابطال، وقد وقع أكثر من 200000 شخص على عريضة تطالب EA بارجاع قيمة شراء اللعبة الى اللاعبين بدون شروط.

اعترافًا بإطلاق اللعبة المخيب للآمال في فبراير، ألقى الرئيس التنفيذي لشركة EA أندرو ويلسون باللوم على عوامل مثل عمل فريق التطوير من المنزل لما يقرب من عامين ومشكلات الأداء غير المتوقعة التي ظهرت واضحة بعد اطلاق اللعبة على منصات متعددة.

من ناحيتها، تستعد DICE لاطلاق التحديث التالي لـ Battlefield 2042، والذي من المقرر أن يصل في أوائل أبريل الجاري. تم تعيينه ليشمل الدردشة الصوتية، وهي ميزة كانت غائبة بشكل مفاجئ عن اللعبة عند الإطلاق.

ايضا بناءً على تعليقات اللاعبين، قال المطور إنهم حددوا خمس مشكلات رئيسية في تصميم الخرائط الحالية للعبة، والتي يعتزم تحسينها خلال الأشهر المقبلة.

خطة تعديل خرائط Battlefield 2042

  • مسافات ركد كبيرة للعودة الى الهدف.
  • مساحات مفتوحة تجعل اللاعب عرضة لنيران القناصة.
  • بعض انماط اللعب تعكس فوضى كبيرة بسبب الازدحام.
  • بعض الخرائط ستحصل على تقليل في عدد اللاعبين او/و المركبات.

هل ما زلت تلعب اللعبة حتى الان؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button