عودة شائعات وجود لعبة Final Fantasy 9 Remake تحت التطوير مرة اخرى..


عادت إلينا من جديد شائعات وجود لعبة Final Fantasy 9 Remake تحت التطوير، والسبب هذه المرة هو الكشف المفاجئ عن لعبة Kingdom Hearts 4 مؤخرا، فما علاقة هذا الأمر؟

الشائعات التي تتعلق بلعبة Final Fantasy 9 Remake ظهرت بشكل كبير هذه المرة بعد ظهورها ضمن تسريبات شركة نيفيديا الشهيرة، وهو الأمر الذي لم تنفيه الشركة حينها، وكنها بالمقابل حذرت من أن القوائم استخدمت “للتتبع والاختبارات الداخلية” فقط.

شركة Square Enix اعلنت عن لعبة Kingdom Hearts 4 وهي كذاك ظهرت ضمن قوائم شركة نيفيديا، وهذا الامر يزيد من صحة اثبات ان جميع الالعاب التي ظهرت في القائمة هي بالفعل تحت التطوير وسيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب، ومن ضمن تلك الالعاب كذلك لعبة Resident Evil 4 Remake وكل من Gears of War 6 وأخيرا FF9 Remake .

وفقا لموقع Windows Central ظهرت العديد من العناوين الخاصة بشركة مايكروسوفت المذكورة في قاعدة بيانات Nvidia وكانت بالفعل مشاريع فعلية وقد تم الإعلان عن بعضها مثل ريبوت Fable من المطور Playground’s، واما بالنسبة للعبة Final Fantasy 9  فقد صدرت في عام 2000 ومن ثم صدرت مرة أخرى كنسخة محسنة على جهاز بلايستيشن 4 في عام 2016.

الشركة معروفة بتطويرها لنسخ الريميك لذلك من المؤكد بأنها ستعمل على نسخة من هذه السلسلة خصوصا وان اللاعبين يطالبون بها منذ مدة وايضا قوائم شركة نيفيديا تؤكد ذلك، فما هي توقعاتكم انتم متابعينا هل ترون الاعلان عن نسخة الريميك قادم لا محالة..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى