يبدو أننا سنرى نسخة من GTA San Andreas مخصصة لنظارات الواقع الافتراضي VR!

مع كثرة الأخبار المتداولة عن مشاريع شركة Take-Two التي تقبع تحت التطوير حاليًا، بدأ مجتمع اللاعبين يخرج بتحليلاته، أحدثها هي أننا سنرى نسخة VR من لعبة GTA San Andreas قريبًا!

يقال بأن مطوري L.A. Noire السابقون ما زالوا يعملون على مشاريع لصالح Rockstar Games وبأن ما سمعناه عن مشروع Sowden House ليس إلا مجرد ديمو تقني. لكن الآن وبعد أن ألمح المطور الأصلي الذي يقف وراء اللعبة المذكورة بأنه يعمل على العديد من مشاريع روكستار، يعتقد اللاعبون أن أحد تلك المشاريع هو نسخة واقع افتراضي من GTA San Andreas.

أكد فريق Video Games Deluxe أن الإشاعات المتداولة عن لعبة Sowden House ما هي إلا مجرد ديمو تقني، وفي بيان للفريق قال من خلاله أنه يعمل حصريًا على مشاريع لصالح روكستار.

عقب هذا سارع الجمهور لنقاش ما هي المشاريع التي يمكن أن يكون استوديو Video Games Deluxe يعمل عليها مع روكستار، وجمهور GTA بشكل خاص قال بأنها يمكن أن تكون عبارة عن نسخة واقع افتراضي من San Andreas.

والسبب لهذا الاعتقاد أنه في عام 2021، نشرت الشركة المطورة على LinkedIn منشورًا تؤكد فيه أن الفريق يعمل على واحدة من أفضل الألعاب المحبوبة في العالم للواقع الافتراضي بعد إعلان من فعالية Facebook Connect. ومع ذلك، لم ترد أي أخبار عن المشروع منذ ذلك الحين، ويعتقد أن شركة Meta المالكة لعلامة Facebook التجارية هي من تمول تلك النسخة.

العديد من الأشخاص افترضوا أن أحد هذه المشاريع هي نسخة سان أندرياس للواقع الافتراضي واعتقدوا أن شركة Video Games Deluxe قد تم تعيينها للمساعدة في التطوير. بينما قال آخرون إنهم كانوا متأكدين بنسبة 90% أن ما يلمح له الاستوديو هو بالفعل نسخة VR من سان أندرياس، وكان الكثيرون سعداء بذلك لأنهم شعروا أن هناك نقصًا حاد في ألعاب الواقع الافتراضي.

هل يمكن أن تفعلها روكستار وتعلن عن نسخة الواقع الافتراضي من لعبتها المحبوبة يا ترى؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button