تعطيل المركبات في Warzone بعد اكتشاف خلل يؤدي الى الوصول للمواقع الغامضة

كان تحديث الموسم الثاني من Warzone يركز بشكل كبير على جزيرة Rebirth، وهو التحديث الأكبر الذي تلقت له هذه الجزيرة الصغيرة التي اكتشف فيها اللاعبون مؤخراً خلل غريب يؤدي الى الوصول للخزينة الذهبية Golden Vaults.

ما ان تقوم Raven Software بالسيطرة على بعض وسائل الغش ولو بشكل مؤقت، يظهر خلل جديد في اللعبة يقوم اللاعبين باستغلاله من أجل كسب النقاط والعناصر عن باستخدام المركبات، والخلل الأخير الذي تم اكتشافه هو الدخول الى بعض المواقع الغامضة المليئة بالعناصر الثمينة مثل الأسلحة النادرة والأموال وأقنعة الغاز وغيرها.

ومن أجل منع وصول اللاعبين الى منقطة Golden Vaults، لم يجد المطور Raven Software سوى تعطيل كافة المركبات داخل خريطة Rebirth بشكل مؤقت، وذلك حتى معالجة او إصلاح هذا الخلل الغريب، حيث قال المطور في بيان رسمي له عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

قمنا بتعطيل المركبات بشكل مؤقت في جزيرة Rebirth أثناء قيامنا بالتحقيق في مشكلة.

Raven Software

https://twitter.com/BobNetworkUK/status/1512371139611353089?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1512371139611353089%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.videogameschronicle.com%2Fnews%2Fvehicles-on-warzones-rebirth-island-disabled-after-players-discover-golden-vaults-glitch%2F

على كل حال، قرار المطور بتعطيل المركبات داخل اللعبة لن يؤثر بشكل كبير على حركة التنقل الخاصة باللاعبين، والسبب هو صغر حجم الخريطة مقارنة بالخريطة الأساسية Pacific ولكنه في المقابل سيؤدي الى تعطيل بعض مهام المطلوبة للحصول على بعض الجوائز، وحتى وقت كتابة هذا الخبر لا يوجد جدول زمني محدد من اجل عودة تشغيل المركبات في Warzone داخل خريطة Rebirth.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button