الاخبار

مطوري Titanfall و Apex Legends يعملون على عنوان جديد!

استديو Respawn Entertainment هو من الاستديوهات المعروفة في صناعة الألعاب ومن أفضل مطوري ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول السريعة حيثُ قدّم لنا سلسلة Titanfall سابقاً واللعبة الجماعية Apex Legends التي تعتبر من أشهر وأنجح ألعاب الباتل رويال. بالإضافة لذلك، قدّم لنا الفريق لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order القصصية العام الماضي التي نالت حُب النقاد واللاعبين. على ما يبدوا، الفريق يطمح لتقديم المزيد.

من خلال عرض عمل على موقع الاستديو الرسمي، علمنا أنّ الفريق يبحث عن مُهندس برمجيات (software engineering) لينضم إلى فريق صغير تم تأسيسه حديثاً للعمل على عنوان جديد تماماً. بناءً على طلب العمل، التركيز الأكبر سيكون على أسلوب اللعب والشعور الذي سيحظى به اللاعبين. لا نعلم أيّ شيء آخر حول هذا المشروع ولكن نظراً لجملة “فريق صغير”، لا نعتقد أنّهُ الجزء الثالث من Titanfall او لعبة ضخمة (AAA) إنما لعبة صغيرة.

قد تكون جودة وضخامة اللعبة شبيهة بلعب Unravel وقد تكون من نشر EA Originals ولربما سنراها أيضاً على خدمة EA Play الشهرية وعلى Xbox Game Pass أيضاً بعد تعاون الشركة مع مايكروسوفت. استديو Respawn Entertainment أثبت نفسه في العقد الأخير وقدّم لنا عناوين عالية الجودة.

ما الذي يطبخهُ لنا الآن؟ ليس لدينا أدنى فكرة ولكننا نعلم أنّهُ يُركّز على دعم لعبة الباتل رويال — وهو أمر متوقع لأنّها تحقق أرباح عالية ولربما يعمل أيضاً على الجزء الثاني من Star Wars Jedi: Fallen Order.

هل أنتم متشوقون للعبة الصغيرة الجديدة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار