سوني: تطوير لعبة Death Stranding يسير بشكل سريع و اعلان ضخم خاص بها في 2018..

خلال عام 2017 تمكنا من مشاهدة  عرضين للعبة كوجيما الغامضة Death Stranding بجانب العرض الاول الذي تم خلال العام الماضي 2016 و العروض الثلاثة كان تلقي بالمزيد من الغموض و الحيرة على جمهور اللعبة الذي يحاول ان يستشف شيئا عن قصة اللعبة او اسلوب اللعب و لكن دون جدوى.

العروض الثلاثة قدمت لنا 3 شخصيات رئيسية في اللعبة و التي سيتولى دورها 3 من اكبر نجوم عالم السينما هم نورمان ريداس و ماد ميكلسون و المخرج السينمائي الشهير ديلتورو و لكن حتى الان لم نتعرف على دور هؤلاء الشخصيات الثلاثة في اللعبة و كل عرض نراه يعطي غموض اكثر من السابق و لا احد يعلم ما هي قصة اللعبة و ما هو دور هؤلاء الاشخاص الثلاثة في اللعبة و من منهم سيكون البطل و من الخصم.

كوجيما تحدث اليوم من خلال لقاء خاص اجري معه من خلال Gematsu قال فيه:

تطوير لعبة Death Stranding يسير على ما يرام حتى ان شركة سوني ابلغتنا بانهم لاول مرة يروا لعبة يتم تطويرها بهذه السرعة.

ايضا ابلغتهم سوني انها تجهز لاعلان ضخم خاص باللعبة سيتم خلال عام 2018 دون الكشف عن اي تفاصيل حول هذا الاعلان ولكن التوقعات تدور حول استعراض اسلوب اللعب لاول مرة و ايضا ربما يكون هناك تاريخ اطلاق يتم الكشف عنه في النهاية.

ما هي توقاتكم انتم حول هذا الاعلان الضخم ؟!



اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock