فيلم Ghost of Tsushima “شبح تسوشميا” يحصل على كاتب رئيسي له

سيعمل على تجسيد رحلة الساموراي المتمرد "جين ساكاي"

قبل عدة أشهر، أعلنت كل من شركة Sony Pictures بالتعاون مع PlayStation Productions عن انتاج فيلم مقتبس من لعبة الفيديو الشهيرة وحصرية بلايستيشن Ghost of Tsushima أو شبح تسوشميا.

الفيلم سيروي قصة اللعبة بشكل سينمائي، حيث سيعمل على تجسيد رحلة الساموراي المتمرد “جين ساكاي” في طريقه لتحرير جزيرة تسوشيما من الغزو المغولي.

فقد أشار موقع Deadline، بأن الفيلم مبني على Ghost of Tsushima سيكون من إخراج شاد ستاهيلسكي المعروف بإخراجه لسلسلة القتال والإثارة المحبوبة للغاية John Wick. شركة 87Eleven Entertainment و PlayStation Productions يعملون على إنتاج الفيلم وسيكون استديو Sucker Punch المطور لها منتج تنفيذي ليشرف عليها.

ومؤخراً وجد صناع الفيلم ضالتهم أثناء البحث المستمر عن كاتب لفيلمهم القادم، وهو الكاتب Takashi Doscher الذي عمل على العديد من الأعمال الناجحة التي ركزت على الدراما والخيال العلمي بشكل أساسي.

صرح رئيس شركة PlayStation Productions في وقت سابق لموقع Deadline:

نحن متشوقون لشراكتنا مع شاد وشركة 87Eleven Entertainment لجلب عرض رؤيتهم لقصة جين على الشاشة الكبيرة. نحن نحب العمل مع شركاء مبدعين مثل شاد، أشخاص لديهم شغف بألعابنا مما يضمن قدرتنا على إنشاء اقتباسات غنية ستثير إعجاب معجبينا وجماهير جديدة.

 فيلم Ghost of Tsushima سيقدم لنا قصة جين ساكاي ذاتها وسيقتبسه بشكل مباشر ولكن نتوقع أن يكون هناك تعديلات على القصة لتناسب الشاشات الكبيرة.

شاركتنا سوني اهتمامها بنقل عناوين بلايستيشن النجاحة إلى الصناعات الأُخرى وأخبرتنا أنها تعمل على مجموعة من المسلسلات والأفلام. في الوقت الحالي تعمل الشركة على مسلسل The Last of Us بالتعاون مع HBO. بجانب ذلك، ظهر تقرير في وقت سابق يشير إلى أن سوني تعمل على فيلم Demon’s Souls

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button