شاهد كيف تم تسجيل اصوات 7500 سلاح في اللعبة القادمة Borderlands 3..!

سلسلة Borderlands واحدة من اجمل سلاسل الالعاب التي تشتهر بعدة امور فريدة من نوعها مثل عدد الاسلحة التي يمكن للاعب استخدامها داخل اللعبة, و يبدو ان لعبة Borderlands 3 القادمة ستتميز اكثر و اكثر حتى بهذا العنصر.

فريق التطوير Gearbox ذهب بالامر باكمله الى حساباتهم الرسمية في موقع التغريدات تويتر, حيث قام اكثر من عضو من اعضاء فريق التطوير بمشاركة معجبيه معلومات تخص الاسلحة و عددها التي ستتواجد في اللعبة القادمة, لنبدأ بالتغريدة الاولى ادناه.

اول تغريدة مصدرها الحساب الرسمي لمصمم الاصوات الرئيسي في اللعبة و الذي يرينا اعلاه الية تسجيل اصوات الاسلحة في لعبة Borderlands 3, اليكم التغريدة الثانية.

 

التغريدة اعلاه تقول بأن عدد اصوات الاسلحة التي تم تسجيلها للعبة Borderlands 3 يبلغ حتى الان 7500 صوت…! مقارنة بعدد اصوات الجزء السابق و التي كانت 300 صوت فقط, و هذا يعني ان الجزء القادم من اللعبة سيحتوي على عدد اسلحة هو الاضخم في السلسلة باكملها ب7500 سلاح منوع.

اخيرا من المقرر اطلاق اللعبة لجميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي في الثالث عشر من شهر سبتمبر (9) الموافق لهذا العام, توقعاتكم لاداء اللعبة عندما تصدر..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock