حقيقة الكود “CE-108255-1” المزعج الذي يظهر لمستخدمي اجهزة بلايستيشن 5..

تعاني اجهزة بلايستيشن على مدار الاجيال جميعها من اخطاء تقنية معينة لا حصر لها اطلاقا، على الرغم من ان سوني تبذل قصارى جهدها من اجل التقليل منها، لكن لا مفر من ظهورها بين الحين ولاخر، كما هو الحال مع الكود “CE-108255-1” الذي بدأ يظهر لمستخدمي اجهزة بلايستيشن 5..؟

الكود “CE-108255-1” يظهر للمستخدمين في حال كان هناك مشكلة ما في عدم قدرة جهاز بلايستيشن 5 على تشغيل لعبة معينة او تطبيق معين. المشكلة ليست واسعة الانتشار بعد وهذا ما يجعل منها سهلة الحل ولكن لا تقلق فقد قام موقع بلايستيشن  بإرفاق حل لهذه المشكلة والذي سنطلعكم عليه ادناه.

حل مشكلة الكود “CE-108255-1” على اجهزة بلايستيشن 5:

  • اذا كان الكود يظهر بعد تشغيل اللعبة فيجب عليك اولا حذف اللعبة وبعدها اعادة تثبيتها من خلال الاعدادات ومن ثم اعادة التثبيت.
  • قم بتشغيل جهاز بلايستيشن 5 الخاص بك على وضعية Safe Mode واختر منها خانة Rebuild Database او اعادة تخزين قاعدة البيانات.
  • اذا تكررت هذه المشكلة قم بإعادة ضبط المصنع للجهاز الخاصة بك من خلال الاعدادات ومن ثم النظام وبعدها الى خانة البرمجيات او Software واخيرا  اختيار ضبط المصنع.
  • اذا لم الخطوات السابقة نافعة ولا تزال المشكلة متكررة يمكنكم التواصل مع فريق الدعم الخاص بالشركة من هنا.

هذه هي الخطوات الخاصة بحلول مشكلة الكود المزعج الذي ما زال قليل الانتشار الان بين لاعبي اجهزة بلايستيشن 5 فهل ظهر لكم متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button