بعد اعلان الاستحواذ عليه، استيديو Bluepoint يعمل على مشروع جديد بالكامل..

أصبح Bluepoint Games الآن جزء من استوديوهات بلايستيشن بعد إعلان الاستحواذ اليوم، ولكن السؤال الحقيقي الان هو هل سيستمر الاستيديو في العمل على مشاريع إعادة التصنيع Remake ام سيعمل على مشروعه الخاص الأصلي؟

في حديثه خلال مقابلة جديدة مع IGN ، قال رئيس الاوستوديو ماركو ثراش:

عن مشروعنا القادم، نحن نعمل على مشروعنا الأصلي في الوقت الحالي. لا يمكننا التحدث عن ذلك ، ولكن هذه هي الخطوة التالية في التطور بالنسبة لنا.

بينما يشير ثراش إلى أن الاستوديو اعتبر نفسه دائمًا أنه يقوم بصنع أجزاء من المحتوى الجديد داخل عناوين أعاد إنتاجها مثل Shadow of the Colossus و Demon’s Souls ، فإن العنوان التالي للمطور سيكون مشروع جديد واصلي بالكامل.

فريقنا هو فريق ذو خبرة عالية للغاية ، ومتوسط ​​الخبرة لدى معظم الأشخاص حوالي 15 عامًا ، وكلهم علموا على مشاريع اصلية. ليس الأمر كما لو أننا مجموعة من المطورين الذين تلقوا تدريبات على إعادة تصنيع العناوين القديمة. لدينا عقلية تطوير الألعاب الأصلية وهذا في قلوبنا، وهذا ما نحن مستعدون له الآن ، ومستعدون أخيرًا بدعم من سوني للمضي قدمًا وإظهار ما يمكننا القيام به ، وإظهار ما يمكن أن تفعله بلايستيشن.

ومع ذلك، لا ينبغي أن تتوقع رؤية المشروع الأصلي في أي وقت قريب. يعلق ثراش على كيف أن تطوير عنوان جديد مقارنةً بإعادة صياغة أو إعادة إنتاج عنوان قديم حيث سيستغرق الامر وقت أطول بكثير. إنك تبدأ بالمخططات ، أليس كذلك؟ تطوير أصلي حقيقي، هناك مخطط، يمكنك تنفيذه، وبعد ذلك لا يكون الأمر ممتعًا وتبدأ من جديد. لذا، نعم، بحكم التعريف، إجابتي الافتراضية هي سيكون مشروع اصلي من انتاجنا بالكامل، بالطبع، سيستغرق وقتًا أطول.

من حديث ثراش يبدوا ان المشروع ما زال في مراحلة الأولى وقد ننتظر وقت طويل من اجل الكشف عنه ولكن سوني بعادتها ان تشوق الجمهور وتشجع المطورين بتفاعل هذا الجمهور من خلال الكشف المبكر عن عناوينها الحصرية لذلك توقع ان نرى استعراض تشويقي لمشروع استيديو Bluepoint Games في احد فعاليات بلايستيشن القادمة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى