استديو Bungie يعتمد العمل عن بعد كوسيلة اساسية في تطوير مشاريعة القادمة

العمل عن بعد لم يعد شيء من المستقبل، بل من الحاضر..

اعلن استديو Bungie اليوم من خلال بيان خاص ان جميع مشاريعة الحالية والقادمة ستكون مؤهلة مع العمل عن بعد. ياتي هذا في الوقت الذي يتزايد فيه الاقبال على العمل عن بعد في الولايات المتحدة الامريكية.

ياتي هذا الاعلان بالتزامن مع انتقال جزء كبير من المطورين وغيرهم لاعتماد العمل عن بعد من منازلهم خلال جائحة كوفيد 19. وقد قال الرئيس التنفيذي للاستديو بيت بارسونز، انهم وعلى مدى العامين الماضيين، تم اعداد الية كاملة لكيفية العمل عن بعد في Bungie. واضاف:

لم يكن الانتقال إلى العمل من المنزل أمرًا سهلاً، لكن النتائج تتحدث عن نفسها. اليوم، ان العمل عن بعد لم يعد شيء من المستقبل – بل إنه موجود الان بالفعل، ونحن جميعنا سنكون فيه.

Image

وصرح اللاستديو أن المطورين المقيمين في واشنطن وكاليفورنيا وأوريجون وغيرها من الولايات الامريكية هم مؤهلون للعمل عن بُعد بالكامل داخل الشركة.

وفقًا لاحد المصادر فإن الضرائب هي السبب الأساسي فقط لبعض الدول المؤهلة حاليًا للعمل عن بُعد بالكامل.

في حين أن الانتقال إلى العمل عن بُعد خلق في البداية عقبات تطويرية كبيرة لبعض الشركات وساهم في حدوث عدد كبير من التأخيرات في اطلاق العديد من الالعاب. إلا أنه بعد عامين أصبح أمر ضروري ومستحسن من قبل العديد من الاستديوهات التي صرحت للعمل عن بعد والتشجيع عليه.

ذكر موقع بلومبرج في تقرير سابق له نشر العام الماضي أن العديد من المطورين يتبنون سياسة العمل عن بُعد بالكامل بينما يتبع البعض الآخر، مثل يوبيسوفت، نهج هجين يخلط ما بين الاثنين، حيث اصبح المطورين يقضون بعض الأيام في الاستوديو والبعض الآخر في المنزل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button