لاول مرة, اعلامي يصف مشاهد في اول لعبة يراها تعمل على البلايستيشن 5..

يبدو ان سوني تعمل في الخفاء و خلف الكواليس مع بعض الاعلامين الذين سمحت لهم بمشاهدة الاداء الحقيقي لجهاز البلايستيشن 5 من خلال استعراض حقيقي لبعض الالعاب و هي تعمل في الوقت الفعلي على الجهاز.

احد هؤلاء يدعى Kleegamefan على موقع ResetEra تحدث لنا عن ما شاهده من خلال احد الديموهات الخاصة باحد العاب العالم المفتوح و هي تعمل على جهاز البلايستيشن 5 و في البداية قال Kleegamefan ان ما شاهده لا يمكن اعطائه حقة بالكلمات و لكن اخذ يصف بعض اللقطات مثل حركة الاشجار و الاوراق بانها واقعية لابعد الحدود حتى ان الظلال و استخدام تقنية تتبع الضوء كان واضح و مذهل فيما شاهده و اضاف ان الحركة في الشاشة كانت مذهلة خصوصا ان كمية الاشجار و الاوراق كانت كثيفة و لكن الحركة كانت واقعية جدا.

ايضا اشار الى ان ما شاهده كان يعمل بوضوح 2160p اي وضوح 4K حقيقي و اشار الى ان معدل الاطارات كان لا يتعدى 30 اطار/ث و احيان يهبط الى 20 و لكنه اكد و حسب ما حصل عليه من معلومات من المطور بان هذه النسخة هي مبكرة جدا من اللعبة و يعملون على ضبطها لتعمل بكفائة افضل من ذلك بمراحل عند الاطلاق.

من خلال احد الردود لـ Kleegamefan على احد المتابعين فقد وصف بان جودة الديمو الذي شاهده خلال اسلوب اللعب يعادل جودة العرض السينمائي للعبة Assassin’s Creed Unity الذي شاهدناه في معرض E3 2014 والذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل.

انهى Kleegamefan حديثة بان ما شاهده خلال الديمو الخاص باسلوب اللعب لم تراه عيناه من قبل في اي لعبة الفيديو و اضاف ان كل من لعبة Red Dead Redemption 2 و The Last of Us 2 لم تأتيان على حافة ما شاهده من جودة رسومات و مؤثرات في هذا الديمو.

هذه التصريحات تجعلني ارفع امالي بشكل كبير في جهاز البلايستيشن 5 و ما سيقدمه لنا من نقلة في جودة الرسومات وايضا تصاميم عوالم الالعاب التي ستصبح اوسع و اضخم و اكثر دقة خاصة في العناوين الحصرية من استيديوهات سوني التابعة لها و التي تحترف في استغلال قوة اجهزة بلايستيشن دائما و اريد ان انوه ان اللعبة التي تحدث عنها Kleegamefan ستصدر على كل من البلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت ايضا حسب ما اكده له المطور دون الكشف عن تفاصيل اكثر.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock