عاجل: تأجيل اطلاق لعبة The Witcher 3: Wild Hunt نسخة الجيل الجديد مرة اخرى..

حتى اشعار اخر..

اعلن CD Projekt قبل قليل عن تأجيل اطلاق لعبة The Witcher 3: Wild Hunt نسخة الجيل الجديد، مع نقل تطوير اللعبة الى فريق داخلي في الاستديو.

يذكر ان استديو Saber Interactive الخارجي كان يعمل على نسخة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز من اللعبة، حيث كان من المفترض ان تصدر اللعبة العام الماضي قبل ان يتم تأجيلها الى الربع الثاني من هذا العام.

اعلان

ورغم ان اللعبة لم تحصل على تاريخ اطلاق الا انه لم يتم التطرق لها خلال الحدث الخاص الذي تم مؤخراً حيث تم الاعلان عن وجود جزء جديد من السلسلة تحت التطوير. بجانب اطلاق نسخة الجيل الجديد من لعبة سايبر بانك 2077.

يبدو ان تخوفات الجمهور حين تجنب المطور الحديث عن نسخة الجيل الجديد من لعبة The Witcher 3 الشهر الماضي كان في محله.

قال CD Projekt في بيان جديد اليوم:

لقد قررنا أن يقوم فريق تطوير داخلي لدينا بإجراء الأعمال المتبقية على نسخة الجيل التالي من The Witcher 3: Wild Hunt. نقوم حاليًا بتقييم نطاق العمل الذي يتعين القيام به، وبالتالي سنكون مجبرين على تأجيل اللعبة من الربع الثاني حتى إشعار آخر. سنقوم بابلاغكم بالتحديثات في أقرب وقت ممكن. شكرا لتفهمك.

لا نعلم ما سبب سحب المشروع من استديو Saber Interactive، خاصة ان البيان يشير الى ان CD Projekt سيقوم باكمال ما وصل اليه الفريق السابق في عملية تطوير اللعبة. الامر الذي يشير الى ان عمل الفريق الاول كان يسير في الاتجاه الصحيح.

ابقو معنا للمزيد من التفاصيل..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار