اشاعة: تطبيق تحديث خاص بوحدة تحكم DualSense قد يصل الى الحاسب قريباً..

سيمكنك من تحديث وحدة التحكم بشكل مباشر من خلال حاسبك الخاص

في الوقت الراهن يمكن تحديث وحدة التحكم DualSense من خلال ربطها عبر كيبل USB بجهاز بلايستيشن 5. لكن هذا على ما يبدو سيتغير في وقت قريب!!.

الامر ليس رسمي حتى لحظة كتابة هذا التقرير. لكن ومن خلال اتفاقية المستخدم التي ظهرت على الانترنت قبل ان يتم حذفها فسوف يتم اصدار برنامج تحديث لوحدة التحكم على اجهزة الحاسب الشخصي.

هذا يعني انه في حال توفر تحديث جديد لوحدة التحكم DualSense فيمكن من خلال تطبيق التحديث هذا تحميل وتحديث وحدة التحكم عبر الحاسب الشخصي بشكل مباشر من خلال الاتصال بسيرفرات سوني.

هذا لا يعني ان وحدة التحكم DualSense ستصبح متوافقة بشكل كامل مع الحاسب الشخصي. لكن هذه الخطوة ستغنيك عن شرط تحميل تحديثها من خلال ربطها مع جهاز بلايستيشن 5 كما هو الحال في الوقت الراهن.

هذا الظهور للاتفاقية المحذوفة التي تم رصدها عبر موقع ResetEra كانت مسجلة بتاريخ ابريل 2022، مما يعني ان هذا التطبيق ان صحت هذه التسريبات سيكون متاح في وقت قريب.

بعض التوقعات ترى ظهور هذا التطبيق مع اعلان سوني عن باقات بلايستيشن بلس الجديدة التي تتضمن توفير العاب بلايستيشن 4، 3، 2، 1 الكلاسيكية والتي يمكن تشغيلها على اجهزة الحاسب الشخصي عبر البث السحابي.

يأمل بعض اللاعبين أيضًا أن تطلق سوني قريبًا محول لاسلكي كما فعلوا مع وحدة التحكم DualShock 4. هذا يعني أنه يمكن للاعبين التخلص من كبل USB الذي يحتاجه البعض حاليًا للعب ألعاب الكمبيوتر باستخدام وحدة التحكم DualSense.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button