بالخطأ, اذا كنت قد حملت ديمو لعبة Yakuza 6 من المتجر الامريكي فأنت تمتلك اللعبة الكاملة..

ديمو لعبة Yakuza 6 اصبح متوف عبر متجر البلايستيشن الاوروبي و الامريكي و الياباني ايضا و الجميع لاحظ ان حجم الديمو كبير جدا يصل الى حجم اللعبة الكاملة حيث بلغ حجم ملف التحميل اكثر من 30 جيجا و لكن ما لا تعلمه هو ان ملف الديمو هو اللعبة كاملة و لكن شركة سيجا وضعت حد للعب خاص للتجربة و في حال قررت شرائها فلن يتطلب منك الامر تحميلها من جديد سوى ملف صغير جدا سيمكنك من فتح باقي اللعبة.

لكن على ما يبدو ان بعض اللاعبين تمكنوا من اكمال اللعبة دون الوقوف عند الحد الموضوع للديمو و قد تحدث الكثير من اللاعبين انهم مازالوا مستمرين في اللعب لساعات طويلة و قد تمكنوا من فتح الكثير من التروفيز الخاصة باللعبة.

شركة سيجا سارعت بتدارك الامر و قامت بالاعتذار و سحبت بشكل سريع الديمو الذي على ما يبدو كان النسخة الكاملة للعبة و ليس مجرد ديمو من المتجر الامريكي الذي ظهرت فيه المشكلة بينما نسخة المتجر الاوروبي و الياباني لم تظهر فيها المشكلة.


هل انت احد هؤلاء المحظوظين الذين حملوا الديمو من المتجر الامريكي ؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock