مطور No Man’s Sky يعمل على مشروع جديد اكثر طموحاً وضخامة..

ليس تكملة للعبة No Man's Sky

ربما احدثت لعبة No Man’s Sky جدل كبير عندما صدرت عام 2016 حيث جاءت اللعبة محبطة من حيث المحتوى والتجربة للكثير من اللاعبين، لكن التحديثات والتحسينات التي حصلت عليها اللعبة في مرحلة ما بعد الاطلاق حولتها لتصبح من افضل العاب العالم المفتوح والاستكشاف عبر الكواكب والمجرات.

خلال حديثه الى موقع IGN تحدث الشريك المؤسس والمدير الإداري لاستديو Hello Games شون موراي عن المشروع الجديد الذي يعمل عليه للاستديو والذي يبدو انه لن يقل طموحاً عن المشروع الاول لهم. حيث وصف موري هذا المشروع بانه كالمهمة المستحيلة.

منذ فترة من الوقت، بدأنا العمل على شيء طموح جدًا.  إنه فريق صغير لكننا نحب ان نفعلها بهذه الطريقة. على غرار ما فعلناه مع No Man’s Sky، إنه نوع المشروع الذي حتى لو كان لدينا ألف شخص يعملون عليه، فإنه لا يزال يبدو مستحيلًا.

لا ندري ما مدى المبالغة التي صرح بها موري من خلال وصفه للمشروع الجديد، لكن لا احد ينكر الضخامة التي قدمتها لعبة No Man’s Sky التي تمتلك عالم ضخم يمتد على مدى 18 كوينتيليون كوكب جميعها قابلة للاستكشاف.

رغم ان فريق Hello Games صغير نوعاً ما الا ان الفريق قد اكتسب الان خبرة واسعة في تصميم العاب العالم الواسع القابل للاستكشاف، ورغم ان المشروع الجديد الذي يعمل عليه الاستديو الان ليس تكملة او توسعة للعبى No Man’s Sky. الا ان اللعبة ستقدم شيء مشابه من ناحية الضخامة والغرابة التي يمكن ان تذهل اللاعبين.

ما الذي يجهزه لنا استديو Hello Games؟ نتمنى ان لا ننتظر طويلاً من اجل معرفة ذلك.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button