جهاز بلايستيشن 3 يحصل على تحديث فجائي ينعش الحياة من جديد للمنصة!

فجأة وبدون سابق إنذار، تم إطلاق تحديث جديد لنظام تشغيل جهاز بلايستيشن 3، حيث أصبح متوفرًا الآن للتنزيل في جميع أنحاء العالم لمن يستخدم الجهاز بشكل مستمر.

يأتي هذا التحديث الجديد برقم الإصدار 4.91 ويبلغ حجمه 200 ميجابايت فقط، ووفقًا للتفاصيل القليلة المتوفرة حوله، فإنه يركز على تحسين أداء النظام، وبالتأكيد فهو يهدف بشكل خفي أيضًا للقضاء على النسخ الجديدة من القرصنة أو المودات التي تصدر لألعاب المنصة.

كان آخر تحديث تم إصداره للجهاز في فبراير من العام الماضي 2023، وقبله تحديث آخر صدر في مايو من عام 2022، ومن حسن الحظ فإن حجم التحديث الحالي صغير ولا يتجاوز حجمه 200 ميجابايت، مما يعني أنه لن يستغرق وقتًا طويلًا لتثبيته، وسوف تتمكن بشكل سريع من العودة إلى ألعابك المفضلة في حال كنت ما زلت مولعًا بها.

كما أشرنا فمن المتوقع أن يعمل هذا التحديث على معالجة بعض الثغرات الأمنية التي يمكن استغلالها من قبل المخترقين لتشغيل الألعاب غير الشرعية، كما أنه من الممكن أن يحسن الأداء في مجموعة متنوعة من الألعاب المتاحة على النظام.

يمكنك تنزيل التحديث بشكل مباشر من الجهاز وعبر توصيله بالانترنت، أو من خلال وسائط التخزين القابلة للإزالة وتنزيل التحديث عبر الكمبيوتر الشخصي، وننصحك بشدة من أجل تحديث الجهاز حيث يمكنك الاستمتاع بميزات إضافية وسهولة استخدام محسنة أكثر أمانًا في حال كانت لديك مكتبة ألعاب ضخمة.

أيضًا يرجى ملاحظة أنه ومن أجل استمرار تشغيل أقراص Blu-ray، يحتاج نظام PS3 الخاص بك إلى مفتاح تشفير مشغل Blu-ray متجدد عبر اانترنت، لذا يرجى تحديث برنامج نظام التشغيل الخاص بك إلى أحدث إصدار لتجديد مفتاح تشفير مشغل البلوراي.

هل أنت أحد هؤلاء المخضرمين الذين ما يزالون يحتفظون بمكتبة ألعابهم على المنصة واللعب بها من حين لآخر؟

مواضيع قد تهمك حول بلايستيشن 3

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button