قاعدة بيانات متجر Steam تظهر تاريخ إطلاق Among Us نسخة الواقع الافتراضي “VR”

Among Us من ألعاب الخيال العلمي الغامضة وتحتوي على الجريمة والألغاز، وهي لعبة جماعية عبر الإنترنت تم تطويرها من قبل Inner Sloth.

فكرتها مبتكرة وبسيطة للغاية تتمحور حول طاقم فضائي يتكون من تسعة أفراد داخل إحدى الثلاث محطات فضائية التي تستطيع الاختيار فيما بينهم، وجميع أفراد الطاقم ترتدي أطقم فضائية ملونة تميز كل لاعب على حدى.

شاهدنا خلال العام الماضي كيف عادت اللعبة الى الواجهة من جديد، وأصبحت واحدة من أكثر الألعاب شعبيةً على الإنترنت خلال فترة الوباء والحجر الصحي، وحظيت كذلك بمشاهدات عالية جداً عبر منصات مشهورة Twitch و YouTube، رغم انخفاض شعبيتها بشكل كبير مقارنةً بذلك الوقت.

خلال العام الماضي، وتحديداً قبل أربعة أشهر، تم الإعلان من قبل Schell Games عن نسخة الواقع الافتراضي “VR”  من لعبة Among Us والذي سيحاول أن يجعل من عشاق اللعبة يخوضون نفس المغامرة ولكن بإحساس مختلف تماماً هذه المرة، ومن خلال الواقع الافتراضي.

لقد تم الإعلان عن نسخة الواقع الافتراضي للعبة أول مرة في The Game Awards في عرض مدته ثانية، حيث ظهر فيه استعراض لبيئة ثلاثية الأبعاد بالكامل، حيث يمكن اكمال المهام عن طريق الضغط فعليًا على الأزرار أو سحب الأسلاك أو تدوير الصمامات وغيرها من التفاعل الواقعي مع الأشياء.

منذ ذلك الوقت لم نعلم عن تاريخ إصدار لهذه النسخة من اللعبة، والآن وبفضل التحديث الأخير على SteamDB، اكتشف أحد مستخدمي Reddit أن نسخة الواضع الافتراضي “VR” من لعبة Among Us ستصدر في 10 نوفمبر 2022.

حتى الآن لا يوجد أي إعلان أو تعليق رسمي من قبل المطور الأصلي Innersloth أو من قبل شركة تطوير ألعاب الواقع الافتراضي Schell Games حول الأمر، ولكننا سنتوقع إعلان جديد في القريب العاجل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button