المدير الاقليمي لاكس بوكس الشرق الاوسط يوضح اخر تطورات تعريب العاب المنصة..

المزيد من العاب اكس بوكس تنضم الى مكتبة العناوين المعربة


اعلن المدير الاقليمي لشركة مايكروسوفت واكس بوكس الشرق الاوسط محمد حباب عن اخر التطورات حول تعريب العاب مايكروسوفت واكس بوكس، التي اصبحت ضمن اولويات فريق الشرق الاوسط في الاونة الاخيرة.

محمد قال عبر حسابه على تويتر ان جهود تعريب العاب اكس بوكس بدأت وما زالت مستمرة وهناك المزيد ما زال ينتظر جمهور المنصة في المنطقة. وقد اشار الى ان الامر بدأ بتعريب لعبة Grounded والان اعلن عن لعبة الرعب والغموض SCORN التي ستدعم اللغة العربية عند صدورها في اكتوبر من هذا العام.

ايضا المح محمد الى ان هناك المزيد من العناوين التي سيتم اضافتها الى مكتبة العاب اكس بوكس الداعمة للغة العربية. الا انه لم يفصح عن اي تفاصيل جديدة.

الحمدلله. زي ما قلنا قبل في خطوات جدية للتعريب بدأت من جراونديد و الحين سكورن و لسا شغالين على اشياء ثانية. شكرا لكم و لدعمكم المتواصل..

محمد حباب

هذه الاستجابة تأتي بعد اطلاق حملة واسعة من قبل المجتمع العربي على منصات التواصل الاجتماعي مؤخراً، طالب فيها اللاعبين في الشرق الاوسط بدعم اللغة العربية في العاب اكس بوكس اسوة بشركة سوني التي اصبحت تدعم اللغة العربية بشكل اساسي في جميع عناوينها الحصرية بنسخ مخصصة للشرق الاوسط.

من ناحيتنا نحن في VGA4A نرى ان فريق اكس بوكس في المنطقة العربية يبذل جهد كبير ومتزايد من اجل المضي في دعم اللغة العربية في اكبر عدد ممكن من مكتبة العاب اكس بوكس.

ورغم وجود الكثير من المعوقات الشبه مستحيلة مثل عدم دعم بعض محركات الالعاب المستخدمة في تطوير عناوين اكس بوكس للغة العربية الا ان جهود الفريق كبداية لشق الطريق نحو توسيع الدعم اصبحت واضحة ونتمنى ان تصل الى مستوى عالي من الدعم الكامل.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى