تسريبات ربما كشفت عن حصرية بلايستيشن التالية القادمة الى الحاسب الشخصي

قد تكون Sackboy: A Big Adventure!

الجميع يترقب الان، اي من حصريات بلايستيشن ستكون العنوان التالي الذي سيصل الى الحاسب الشخصي. لكن بعض التسريبات ربما تكون قد كشفت عنه بالفعل قبل الاعلان الرسمي!

بدأت سوني في الاونة الاخيرة بجلب عدد من عناوينها الحصرية من استديوهات بلايستيشن الى منصة الحاسب الشخصي. وقد حصل المستخدمين هناك على عناوين مميزة حتى الان من ضمنها Days Gone و God of War و Horizon Zero Dawn وغيرها.

اعلان

الانظار تراقب الان ما هو العنوان التالي الذي سينضم الى مكتبة العاب بلايستيشن على الحاسب. تمت مشاركة تسريب بخصوص Sackboy: A Big Adventure على subreddit. وفقًا للمستخدم المسؤول عن هذه المعلومات المسربة، فقد تم تحديث الصفحة الموجودة على SteamDB قبل التسريب بثلاثة أيام، وأظهرت بعض المعلومات المتعلقة بتوافق نظام التشغيل وبعض خيارات التشغيل الخاصة باللعبة.

سوني لم تكشف بعد عن العنوان التالي الذي سيصل على منصة الحاسب الشخصي بعد اخر اصداراتها وهي لعبة Uncharted: Legacy of Thieves Collection التي صدرت في البداية على بلايستيشن 5. الا انها لم تحصل حتى الان على تاريخ اطلاق على منصة الحاسب.

في حال صحت هذه التسريبات فقد يكون جمهور الحاسب الشخصي على موعد مع واحدة من افضل العاب البلاتفورم التي صدرت على منصات بلايستيشن.

لعبة Sackboy: A Big Adventure تقدم تجربة لعب مميزة خاصة انها مبنية على سلسلة LittleBigPlanet المميزة وقد حصلت اللعبة على تقييمات جيدة بلغت 79/100 على منصة ميتاكريتكس.

لعبة Sackboy: A Big Adventure متاحة الان على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار