اخيراً، تحديث Minecraft القادم يجلب الطين Mud للبناء وتفاعل كبير من جمهور اللعبة

الطين سيفتح باب واسع للابداع في صنع القوالب واستخدامها في البناء

طالما كانت Minecraft موجودة، كان هناك فقط تراب وماء في عالم اللعبة حتى الآن، لا وجود للطين Mud فيها أو الضفادع. حسنًا، كل هذا سيتغير العام المقبل عندما يأتي التحديث الكبير التالي لماين كرافت. يضيف كتل الطين والضفادع والقوارب والمستنقعات الجديدة. وجمهور اللعبة يفقدون اعصابهم بسبب كل هذه الاضافات الجديدة.

اختتم حدث MinecraftLive لهذا العام في وقت سابق وكما كان من قبل، كان الحدث مليئًا بأخبار حول تحديثات ومحتوى Minecraft في المستقبل. وبينما تم الإعلان عن الكثير من الأشياء الجديدة، فإن الضفادع والوحل هي أكثر الأشياء التي جن جنون الجمهور المترقب بها في الوقت الحالي. كل هذه الإثارة ، على الرغم من أن أيًا من هذا المحتوى سيصل إلى Minecraft قبل عام 2022 من خلال محتوى “Wild Update” القادم.

الطين Mud في عالم Minecraft اخيرا


Minecraft' announces a revamp to the outdoors with The Wild Update

يعمل الطين في Minecraft بشكل كبير مثل الطين في الحياة الواقعية. تضيف بعض الماء إلى الرمل وستحصل على الوحل. سيتمكن اللاعبون أيضًا من العثور على الطين الطبيعي في المناطق المجاورة للمستنقعات. إذا قمت بإنشاء أو العثور على كتلة طينية ووضعتها في مكان جاف او في الشمس ، فسوف تجف في النهاية وتتحول إلى كتلة طينية. يمكنك أيضًا إضافة الرمل واعواد القمح إلى كتلة الطين لإنشاء الطوب الطيني الصلب والذي يمكن استخدامه لبناء المنازل والقلاع أو أي شيء آخر تريد صنعه من الطين الجاف.

ماذا عن الضفادع؟


Frogs are coming to Minecraft to enter Minecraft - Game News 24

ستأتي الضفادع أيضًا إلى عالم Minecraft العام المقبل. تبدو الضفادع رائعة عندما تتواجد في عالم اللعبة، لا سيما التأثير الجميل لاعناقها المتوسع عندما تصدر ذلك الصووت المميز. بالطبع ستكون الضفاضع مؤشر الى وجود الطين Mud لذلك يمكن ان تستخدمها كاشارة ترشدك الى ذلك المكان بسهولة في عالم اللعبة، اذا الضفاضع وجودها لن يكون عبثا وستكون بمثابة البوصلة الصوتية التي سترشدك الى مكان الطين الذي ستستخدمه في البناء.

رغم ان معلومات التحديث الجديد لاقت انتقادات سلبية كبيرة وانتشار الكثير من الميمز حوله، لكن بعيدًا عن كل ذلك، أعتقد أن الطين Mud هو مادة بناء جديدة مثالية لإضافتها إلى Minecraft يمكن للاعبين الابداع في استخدامها وتوسيع افكارهم في البناء. ويعتقد الكثيرين أنه كان يجب أن تكون في اللعبة منذ إطلاقها لأول مرة. بدلاً من ذلك، استغرق الأمر حوالي عقد من الزمان حتى نحصل عليه. لكن بناءً على رد فعل المجتمع، فان الأمر يستحق الانتظار.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى