CD Projekt يؤكد أن التوسعة المقبلة في Cyberpunk 2077 ستحتوي على قصة جديدة

تحديث الجيل الجديد الأخير رقم 1.5 الذي صدر للعبة Cyberpunk 2077 يعتبر بمثابة الإطلاقة الجديدة للعبة، بعد أن عانت من العديد من المشاكل والانتقادات حين إطلاقها أول مرة، وهو ما فتح باب التكهنات حول مستقبل اللعبة.

وبعد صدور التحديث الأخير للعبة Cyberpunk 2077، لم نسمع أي أخبار رسمية او تسريبات من المطور CD Projekt Red الذي بقي صامتاً لفترة من الوقت، وقد توقع الكثير من اللاعبين أن ينشر الاستديو خارطة طريق بعد صدور التحديث الجديد، وهو الذي لم يحدث حتى الآن.و

لكن تصريحات أحد  المسؤولين عن تطوير مهام اللعبة الذي يدعى باول ساسكو الذي شارك معجبين بمعلومات مبشرة، وقام بطمأنتهم حول المحتوى الإضافي DLC القادم الذي لا يزال يتم العمل عليه، وسيجلب معه بكل تأكيد قصة جانبية ومهام أخرى، مع العمل على جلب المزيد من الإصلاحات والتحسينات للعبة.

وما زاد في طمأنة اللاعبين أكثر حول المحتوى المجاني القادم، هو تصريحات نائب الرئيس والمدير المالي Piotr Nielubowicz صباح هذا اليوم حين قال:

لكل من سار بالفعل في شوارع Night City – نحن نعمل على DLCs أخرى بالإضافة إلى توسعة كبيرة تتضمن قصة جديدة.

Piotr Nielubowicz اكد كذلك قي تصريحاته ان لعبة Cyberpunk 2077 باعت حتى الآن أكثر من 18 مليون نسخة على جميع المنصات التي صدرت عليها، وأضاف ايضا:

نحن نؤمن بالإمكانيات طويلة المدى لأحدث إصداراتنا ؛ وبالتالي ، كانت إحدى أولوياتنا لعام 2021 تحسين طريقة لعب Cyberpunk 2077 .

“نحن الآن راضون عن اللعبة وشجعنا استقبال اللاعبين لإصدار وحدة التحكم من الجيل التالي ، والذي تم إطلاقه في فبراير.

إجمالاً ، قمنا الآن ببيع أكثر من 18 مليون نسخة من Cyberpunk 2077.

نذكر اللاعبين ان الاستديو المطور قال ان ما يقارب ربع موظفي التطوير وهو 160 شخصا يعملون على التوسعه المقبله لـ Cyberpunk 2077، بالمقابل كان ما يزيد عن ثلث الموظفين يعمل على نسخه الجيل الجديد من لعبه The Witcher 3: Wild Hunt.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button