لعبة Red Dead Redemption 2 تسيطر على السوق البريطاني للاسبوع الثاني و نمو كبير في المبيعات..

للاسبوع الثاني على التوالي تبقى لعبة Red Dead Redemption 2 في قمة قائمة المبيعات في السوق البريطاني حسب الاحصائيات الرسمية التي صدرت اليوم و قد يكون الامر متوقع كون هذا الشهر لن يشهد اطلاق اي عناوين جديدة و لكن لا ننسى ايضا ان معظم التاجيلات جائت بسبب لعبة روكستار.

ايضا اظهرت الاحصائيات ارتفاع نسبة المبيعات عن الاسبوع الماضي بنسبة 51% و الفضل يعود الى لعبة Red Dead Redemption 2 التي تسيطر بشكل كبير على السوق تاركة خلفها اثنتين من اقوى العاب هذا العام هما FIFA 19 التي جائت في المركز الثالث و Call of Duty: Black Ops 4 التي جائت في المركز الثاني.

هذه الاحصائيات تبشر بنجاح كبير و قد يكون اكبر من المتوقع للعبة روكستار المنتظرة منذ اكثر من 8 سنوات حيث نجحت اللعبة في جني اكثر من 720 مليون دولار خلال ايامها الثلاثة الاولى و هذا يجعلها ثاني اضخم اطلاق لمنتج ترفيهي بعد لعبة GTA5 التي حققت اكثر من مليار دولار في ايامها الثلاثة الاولى.

قائما مبيعات الالعاب في السوق البريطاني:

  1. Red Dead Redemption 2
  2. Call of Duty: Black Ops 4
  3. FIFA 19
  4. Forza Horizon 4
  5. Marvel’s Spider-Man
  6. Assassin’s Creed Odyssey
  7. Crash Bandicoot N. Sane Trilogy
  8. LEGO Harry Potter Collection
  9. Football Manager 2019
  10. Mario Kart 8: Deluxe

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock