لعبة Red Dead Redemption 2 تسيطر على السوق البريطاني للاسبوع الثاني و نمو كبير في المبيعات..

للاسبوع الثاني على التوالي تبقى لعبة Red Dead Redemption 2 في قمة قائمة المبيعات في السوق البريطاني حسب الاحصائيات الرسمية التي صدرت اليوم و قد يكون الامر متوقع كون هذا الشهر لن يشهد اطلاق اي عناوين جديدة و لكن لا ننسى ايضا ان معظم التاجيلات جائت بسبب لعبة روكستار.

ايضا اظهرت الاحصائيات ارتفاع نسبة المبيعات عن الاسبوع الماضي بنسبة 51% و الفضل يعود الى لعبة Red Dead Redemption 2 التي تسيطر بشكل كبير على السوق تاركة خلفها اثنتين من اقوى العاب هذا العام هما FIFA 19 التي جائت في المركز الثالث و Call of Duty: Black Ops 4 التي جائت في المركز الثاني.

هذه الاحصائيات تبشر بنجاح كبير و قد يكون اكبر من المتوقع للعبة روكستار المنتظرة منذ اكثر من 8 سنوات حيث نجحت اللعبة في جني اكثر من 720 مليون دولار خلال ايامها الثلاثة الاولى و هذا يجعلها ثاني اضخم اطلاق لمنتج ترفيهي بعد لعبة GTA5 التي حققت اكثر من مليار دولار في ايامها الثلاثة الاولى.

قائما مبيعات الالعاب في السوق البريطاني:

  1. Red Dead Redemption 2
  2. Call of Duty: Black Ops 4
  3. FIFA 19
  4. Forza Horizon 4
  5. Marvel’s Spider-Man
  6. Assassin’s Creed Odyssey
  7. Crash Bandicoot N. Sane Trilogy
  8. LEGO Harry Potter Collection
  9. Football Manager 2019
  10. Mario Kart 8: Deluxe

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button