الموسم الثالث من Warzone Pacific قد يأتي مع وحوش King Kong و Godzilla

تطرقنا في وقت سابق حول التعاون الأول من نوعه بين كل من لعبة إطلاق النار Call of Duty: Warzone مع الأنمي الشهير هجوم العمالقة المعروف كذلك بـ Attack on Titan، وهو ما أعتبره الكثير بأنه تعاون جريء لألعاب الناشر.

حينها أصبحنا على يقين تام بأن هذا التعاون لن يكون سوى مقدمة من أجل التعاون أكثر مع  أشهر الأعمال السنيمائية الى اللعبة، حيث سمعنا في أكثر من مناسبة عن تعاون محتمل بين King Kong و Godzilla في لعبة Call of Duty: Warzone، وهو ما ظهر على شكل تلميح في العرض الأخير.

العرض الرسمي للموسم الثالث من Warzone كان بعنوان Classified Arms استعرض مجموعة من المقاتلين الذين لديهم هدف واحد وهو العثور على أسلحة مخفية وخطيرة يمتلكها الأعداء ليجدوا جهاز بث الغامض تصدر منه أصوات نستطيع سماعها في نهاية العرض، وعلى الرغم من عدم وضوح هذه الأصوات إلا أنها تشبه كثيراً صوت زئير العملاق Godzilla.

وبعد بحث دقيق من قبل بعض المتخصصين في الأصوات، وكان اليوتيوبر PrestigeIsKey بإجراء تحليل عميق لهذه الأصوات التي ظهرت في نهاية العرض، وصل اليوتيوبر الى نتيجة تمثلت تظهر على شكل كلمات مثل “الوحوش حقيقية”، ومتخصص آخر قام بمقارنة التسجيل الصوت مع تسجيل لزئير Godzilla وظهر له تشابه كبير بين الصوتين.

بصراحة وبحسب كلام بعض الخبراء والمسربين، فإننا لم نكن نتوقع ما إذا كان عنوان Warzone الحالي يمكن أن يدعم مثل هذه الخطط الجريئة، وفي حال أصبح الأمر واقعاً وتحقق، فسيكون بإمكاننا رؤية الوحوش التي يبلغ ارتفاعها 400 قدم تتجول في جزيرة كالديرا في القريب العاجل.

هل أنتم متحمسون لرؤية ما تخفيه جزيرة Caldera في الموسم المقبل؟ شاركونا تعليقاتكم بالأسفل أدناه..

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار