الموسم الثالث من Warzone Pacific قد يأتي مع وحوش King Kong و Godzilla

تطرقنا في وقت سابق حول التعاون الأول من نوعه بين كل من لعبة إطلاق النار Call of Duty: Warzone مع الأنمي الشهير هجوم العمالقة المعروف كذلك بـ Attack on Titan، وهو ما أعتبره الكثير بأنه تعاون جريء لألعاب الناشر.

حينها أصبحنا على يقين تام بأن هذا التعاون لن يكون سوى مقدمة من أجل التعاون أكثر مع  أشهر الأعمال السنيمائية الى اللعبة، حيث سمعنا في أكثر من مناسبة عن تعاون محتمل بين King Kong و Godzilla في لعبة Call of Duty: Warzone، وهو ما ظهر على شكل تلميح في العرض الأخير.

العرض الرسمي للموسم الثالث من Warzone كان بعنوان Classified Arms استعرض مجموعة من المقاتلين الذين لديهم هدف واحد وهو العثور على أسلحة مخفية وخطيرة يمتلكها الأعداء ليجدوا جهاز بث الغامض تصدر منه أصوات نستطيع سماعها في نهاية العرض، وعلى الرغم من عدم وضوح هذه الأصوات إلا أنها تشبه كثيراً صوت زئير العملاق Godzilla.

وبعد بحث دقيق من قبل بعض المتخصصين في الأصوات، وكان اليوتيوبر PrestigeIsKey بإجراء تحليل عميق لهذه الأصوات التي ظهرت في نهاية العرض، وصل اليوتيوبر الى نتيجة تمثلت تظهر على شكل كلمات مثل “الوحوش حقيقية”، ومتخصص آخر قام بمقارنة التسجيل الصوت مع تسجيل لزئير Godzilla وظهر له تشابه كبير بين الصوتين.

بصراحة وبحسب كلام بعض الخبراء والمسربين، فإننا لم نكن نتوقع ما إذا كان عنوان Warzone الحالي يمكن أن يدعم مثل هذه الخطط الجريئة، وفي حال أصبح الأمر واقعاً وتحقق، فسيكون بإمكاننا رؤية الوحوش التي يبلغ ارتفاعها 400 قدم تتجول في جزيرة كالديرا في القريب العاجل.

هل أنتم متحمسون لرؤية ما تخفيه جزيرة Caldera في الموسم المقبل؟ شاركونا تعليقاتكم بالأسفل أدناه..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button