لعبة Mass Effect 5 تنتقل الان لمرحلة التطوير المبكر..

بعد ان كانت في مرحلة ما قبل الانتاج..

كشف استديو Bioware عبر منشور من خلال مدونته أنه اختتم بنجاح مرحلة ما قبل الإنتاج للعبة Mass Effect 5، وهذا يعني ايضا ان اللعبة انتقلت رسميا الى مرحلة التطوير المبكر.

في منشور مدونة المجتمع، كشف Bioware أن لعبة Mass Effect 5 قد تركت مرحلة ما قبل الإنتاج وهي الآن في مرحلة مبكرة من التطوير. لم يذكر المطور أي تفاصيل إضافية حول المشروع، ولكن هذا يبدو كافيًا لطمئنة جمهور السلسلة على أن كل شيء يسير بالفعل كما هو مخطط له وقد نرى الاعلان التشويقي الأول للعبة في وقت ما من العام المقبل.

لأولئك الذين يأملون في الكشف عن اللعبة هذا العام  لا ترفعوا آمالكم لأن الاستديو اكد إن الأمر سيستغرق بعض الوقت قبل أن يكون لديهم شيء لعرضه. لقد كرروا مرة أخرى حماسهم للمشروع قائلين كيف أنهم لا يستطيعون الانتظار للكشف عن اللعبة للعالم. ونحن بدورنا على يقين من أن عشاق السلسلة لا يمكنهم الانتظار أيضا، لكن لا يزال الوقت مبكرًا.

اللعبة ما زالت لم تصل الى مرحلة الانتاج الكامل التي من المفترض ان تستمر من عامين الى عامين ونصف قبل الاطلاق. لذلك نعتقد ان اللعبة ما زال امامها الكثير من الوقت قبل ان يتم الكشف عنها بشكل كامل، او حصولها على تاريخ اطلاق محدد.

تعتبر ثلاثية Mass Effect الاساسية من أفضل ثلاثية آر بي جي على الإطلاق لكن Bioware فقدت ثقة العديد من المعجبين عندما أصدروا Mass Effect: Andromeda والتي عانت من الكثير من المشاكل التقنية والفنية.

والان توجد مخاوف من أن يكون الجزء القادم في نهاية المطاف دون المستوى مثل Andromeda لكن الاستديو وعد بأن الأمور ستكون مختلفة هذه المرة لأنهم سيعودون إلى جذورهم وسيبذلون قصارى جهدهم لتقديم لعبة يستحقها مجتمع اللاعبين وخصوصا عشاق السلسلة.

ايضا اشار المطور الى انهم سينتقلون لتطوير اللعبة عبر محرك Unreal Engine 5 بعد، بعد التخلي عن محرك شركة EA الشهير Frostbite.

هل تفي Bioware بوعودها يا ترى ام اننا مقبلين على جزء فاشل اخر من اجزاء السلسلة..؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button