لعبة Need For Speed الجديدة ستجمع بين الرسوم المتحركة والواقعية..

لمسات جمالية..

سنستقبل في الجيل الحالي جزى جديد من سلسلة Need For Speed بتطوير فريق Criterion Games وهو الاب الروحي للسلسلة ومؤخراً ظهرت بعض المعلومات الجديدة عن الجزء القادم سنشاركها ادناه.

الاسبوع الماضي كنا على موعد مع اشاعة تقول ان الجزء الجديد من سلسلة Need For Speed سيصدر هذا العام وبالتحديد في شهر نوفمبر (11) القادم وسيكون مخصص فقط لاجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرياس اكس واس.

جيف غراب الصحفي المعروف عاد ليتحدث عن الجزء الجديد من سلسلة العاب السيارات كاشفا بعض المعلومات المثيرة عن الجزء الذي يشاع انه قادم هذا العام وهي كالاتي.

تفاصيل لعبة Need For Speed الجديدة

  • فريق Criterion المطور للعبة جمع بشكل فريد بين جماليات رسوم الانمي والواقعية.
  • ستسير احداث اللعبة في مدينة شيكاغو الخيالية التي يسعى الفريق الى جعلها تبدو حقيقية.
  • ستتواجد في اللعبة اعدادات تتعلق بالمركبات لم يسبق لها ان تواجدت في الاجزاء السابقة.

هذه المعلومات كشف عنها الصحفي من خلال برنامجه الخاص في منصة تويتش الذي يدعى Gubbsnax وبعد كشفه هذا قال ما يلي ذكره ايضا:

ستكون الرسومات واقعية ولكن سيكون لها عناصر أنيمي، مثل مشاهدتك لألسنة اللهب الكرتونية وهي تتطاير عن سيارة بعيدًا عنها.

هذا هو نوع الجمالية التي يتطلعون إليها وأتساءل عما إذا كان هذا ما يقصدونه عندما يقولون إنهم سيقومون بعمل نسخة خيالية من … شيكاغو. إنها تسمى مدينة البحيرة.

يذكر ان شركة EA الناشرة للسلسلة قد وعدت بتقديم جزء يعوض اللاعبين عن خيبات الامل السابقة التي تسببت بها الاجزاء الماضية، هل نحن مقبلون على جزء يعود بنا الى جذور السلسلة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button