لعبة God of War PC توفر لك 10 اعدادات لخاصية Motion Blur لكن ينصح باطفائها..


احد الخصائص التي تتوفر في العاب بلايستيشن هي Motion Blur التي تجعل المشهد الخلفي شبه بالضباب مع حركة الكاميرا السريعة ولعبة God of War احد هذه الالعاب لكن مع نسخة PC ربما ستكون التجربة مختلفة.

جيكوب ريدلي محرر في موقع PC Gamer تمكن من تجربة لعبة God of War PC والغوص فيها مؤخراً الا انه واجهة احد المشاكل التي جعلته يشعر بالغثيان مع حركة الكاميرا في اللعبة وهي التعتيم او ضبابية الحركة Motion Blur الامر الذي دفعة للدخول الى الاعدادات من اجل ضبطها او اطفائها لكنه تفاجأ عندم لم يجد اعداد واحد او اثنان او حتى 3 بل 10 اعدادات مختلفة لضبط حركة Motion Blur في اللعبة.

يبدو ان الامر كان صادم للكثير لكن وبعد تجربة ريدلي لجميع هذه الاعدادات وجد ان الخيار الامثل هو اطفائها بشكل كامل حيث سيقلل هذا من ضبابية الحركة وبالتالي الشعور بالغثيان بسبب حركة الكاميرا المستمرة طوال اللعب.

من خلال حديث ريدلي يبدو ان سوني لم تعمل بشكل جيد من اجل جعل God of War PC تستفيد بشكل افضل من تقنية Motion Blur على الحاسب الشخصي وقد شاركنا بعض اللقطات التي يقارن فيها مستويات ضبط الخاصية المختلفة كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

اللعبة في الوضع الطبيعي وعند تشغيلها لاول مرة سيكون ضبط درجة Motion Blur على 10 وهذا امر مزعج ربما للكثير مثل ريدلي لكن في حال كنت ترغب في استخدام هذه الخاصية فالنصيحة هي ان تختار الاعداد رقم 4 او 3.

لعبة God of War صدرت يوم الجمعة الماضي على الحاسب الشخصي وقد حصلت اللعبة على تقييمات مرتفعة (يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة هنا) بينما تمكنت اللعبة على منصة Steam من تسجيل اكثر من 60 الف لاعب في نفس اللحظة خلال اول 24 ساعة من اطلاقها وهو الرقم الاعلى بين حصريات بلايستيشن السابقة التي صدرت على الحاسب الشخصي.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى