الكشف عن الالعاب المجانية القادمة لمنتسبي متجر Epic الاسبوع المقبل..

نحن على موعد مع اثنين من العناوين المميزة..

سينطلق يوم الغد اول ايام الاسبوع الجديد وهذا يعني العاب جديدة قادمة لمنتسبي متجر Epic حيث ستنضم لعبتين جديدتين للمتجر وتغادر اثنتين فما هي الالعاب الجديدة يا ترى..؟

لعبة Amnesia Rebirth ستكون احد الالعاب الجديدة المجانية القادمة لمتجر Epic الاسبوع المقبل، تأتينا من فريق التطوير Fictional Games وهي الجزء الثالث لجزئين سابقين حيث صدرت في عام 2020 وهي من نوع الرعب والبقاء ومن منظور الشخص الاول ويمكنكم مشاهدة لمحة بسيطة عنها ادناه.

العنوان الثاني المجاني الذي سيقدمه المتجر مجاناً سيكون لعبة تعاونية بالكامل تدعى Riverbond وهي لعبة وصفت بالفوضوية من نوع Hack & Slash يمكن اللعب بها بمفردك او مع فريق يتكون من اربعة لاعبين، طورها فريق صغير يدعى Cococucumber ويمكنكم مشاهدة لمحة بسيطة عنها ادناه.

هذين العنوانين يمكن تحميلهما بشكل مجاني ابتداء من تاريخ 21 ابريل الجاري الموافق ليوم الخميس المقبل. وبعدها ستخرج الالعاب المجانية الحالية XCOM 2 ولعبة Insurmountable وهذا يعني ان لديكم اسبوع كامل لتحميل الالعاب الحالية المجانية قبل مغادرتها واستبدالها بالالعاب المجانية المذكورة اعلاه.

في خبر اخر، قامن سوني بالاعلان عن استثمارها مبلغ مليار دولار امريكي اخر في متجر ايبيك لدعم مشروع Metaverse الضخم بجانب الشركة المسؤولة عن سلسلة العاب LEGO ويمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل هنا.

ما هو رأيكم متابعينا بجودة العاب متجر ايبيك هذا العام وخلال الاعوام الماضية هل ترونها مرضية لمشتركيه وما هو رأيكم بالالعاب المجانية الجديدة التي ستضيف الاسبوع المقبل..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button