القاء القبض على ممثل شخصية كريتوس في لعبة God Of War الاصلية..

ما زالت القضية غير واضحة..

أعلنت وحدة الجرائم الالكترونية عن القاء القبض على جوزيف غات الممثل الصوتي ومؤدي شخصية كريتوس في لعبة God Of War، وذلك بتهمة التواصل الجنسي المباشر عبر شبكة الانترنت مع طفل قاصر.

جوزيف غات الذي اشتهر بأدائه لصوت شخصية كريتوس في بعض أجزاء لعبة God Of War الأولى والممثل في مسلسلات مثل Marvel’s Avengers و God of War قد تم القبض عليه في السادس من الشهر الجاري بعدما وجهت اليه وحدة الجرائم الالكترونية في لوس أنجلوس تهمة التواصل الجنسي الواضح والصريح والمباشر مع طفل قاصر عبر شبكة الانترنت.

اعلان

وبحسب بيان نشره ضباط شرطة من قسم الأحداث التابع لفريق مكافحة جرائم الإنترنت ضد الأطفال، تم منح الشرطة مذكرة تفتيش لمنزل جوزيف وتم القبض عليه بناء على مذكرة جنائية بسبب الاتصال بقاصر بتهمة الاعتداء الجنسي، لكنه دفع كفالة قدرها 5000 دولار و اطلق سراحه في نفس يوم اعتقاله.

وفقًا لتقرير الحجز الخاص به، تحاول إدارة شرطة لوس أنجلوس تحديد أي ضحايا إضافيين محتملين وطلبت من أي شخص لديه مزيد من المعلومات الاتصال بالقسم.

جوزيف رد على هذه الحادثة بنفي قاطع لجميع المزاعم ضده، وقام بنشر بيان له على كل من حساباته في  تويتر وانستجرام كالاتي:

من الواضح أنني أريد معالجة المزاعم المرعبة والغير الصحيحة تمامًا التي وجهت ضدي مؤخرًا. إنهم مخطئون بشكل قاطع ومتهورون بنسبة 100٪. لقد أكدت وجود أخطاء ومعلومات مضللة في بيان صحفي اليوم.

أنا أتعاون بشكل كامل مع الشرطة وشرطة لوس أنجلوس للوصول إلى حقيقة الأمر، إنني أتطلع إلى تبرئة اسمي الجيد.

Joseph Gatt

وللتوضيح.. قد يرتبك بعض الأشخاص في الخلط بين شخصية Joseph Gatt التي اتهمت مؤخراً وقامت بتمثيل أدواء الأجزاء الأولى من  سلسلة ألعاب GOW، بينما الممثل الصوتي الشهير والمحبوب لدى اللاعبين Christopher Judge الذي اشتهر في تمثليه لأداء وصوت شخصية كريتوس في God of War 2018.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار