تقارير تؤكد ان تطوير مشروع The Dark Sorcerer يسير بشكل جيد

هل تذكرون الديمو التقني The Dark Sorcerer الذي شاركه معنا المطور الفرنسي على جهاز بلايستيشن 4 في وقت سابق، وقد أذهل الاستعراض الكثير من اللاعبين والإعلاميين.

من المعروف كذلك أن المطور الفرنسي Quantic Dream الذي اشتهر في السابق بتعاونه مع بلايستيشن، يعمل في الوقت الحالي على تطوير لعبة الخيال العلمي والعالم المفتوح Star Wars Eclipse. بينما يعمل في الوقت الحالي على مشروع لعبة أخرى مبنية على الديمو الاستعراضي Dark Sorcerer.

المسرب الشهير AccNgT الذي اكتسب ثقة كبيرة من قبل متابعيه بعد ان شارك اول الصور من لعبة Star Wars Eclipse قبل الكشف عنها بشكل رسمي قال ان الديمو التقني الاستعراضي The Dark Sorcerer الذي شاركه معنا الاستيديو على جهاز بلايستيشن 4 قد يصل الى جهاز بلايستيشن 5 قريباً.

تصريح آخر للمسرب يؤكد ان العمل على Dark Sorcerer يسير بشكل جيد، وأفضل مما يعتقده البعض، حيث سيكون هذا العنوان الأكبر الذي سيصدر للمطور الفرنسي Quantic Dream قبل إصدار لعبة حرب النجوم Star Wars Eclipse.

هذه الأخبار تأتينا وسط الكثير من الأخبار المثيرة للجدل التي أثيرت حول المطور الفرنسي التي تتمثل في صعوبة توظيف المواهب واحتواء العمل على البيئة السامة، والتي نفاها المطور بشكل قاطع قبل عدة أسابيع.

نذكر متابعينا أن The Dark Sorcerer تستند الى سرد القصص بطريقة تفاعلية ويعمل على كتابتها المخرج المبدع David Cage وستصدر كذلك على جهاز الجيل الجديد بلايستيشن 5 وستحمل الاسم الرمزي “Dreamland”.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button