فريق التطوير Sucker Punch يعلن عن إيقاف دعم لعبة Ghost Of Tsushima

للتركيز على المشروع المقبل

بعد عامين من اطلاقها، اعلن فريق التطوير Sucker Punch مطور لعبة الساموراي وحصرية بلايستيشن المتميزة Ghost Of Tsushima عن إيقاف الدعم عن اللعبة. هذا يتضمن التحديثات او الإصلاحات للتركيز على مشروعهم المقبل الجديد.

قبل ثمانية اشهر تقريبا اطلق فريق التطوير نسخة المخرج من لعبة Ghost Of Tsushima والتي احتوت على مناطق جديدة وازياء لم تكن موجودة في النسخة الاصلية، التي صدرت قبل عامين بالإضافة الى قصة جانبية. يذكر ان اخر تحديث للعبة صدر الاسبوع الماضي والذي يحمل رقم 2.18 وهو الأخير في سلسلة تحديثات سابقة، استعدادا للانتقال الى مشروع جديد.

الفريق اكد انه سيبقى على اطلاع برأي اللاعبين واخذ مختلف المراجعات منهم وبأنه سيكون متأهب لإطلاق أي تحديث ضروري يتعلق بإصلاح اي مشكلة تقنية يكتشفها مجتمع اللعبة، وصرح بما يلي:

نريد أن نقول شكرًا جزيلاً للمجتمع بأكمله على القدر الهائل من الدعم والتعليقات التي حصلنا عليها منذ الإطلاق.

عندما تم إطلاق Legends في أكتوبر من عام 2020، لم نتوقع أبدًا أن يكون هناك مثل هذا المجتمع النشط بعد أكثر من عام ونصف ولا يمكننا أن نكون أكثر امتنانًا لكل من كان معنا في هذه الرحلة.

Sucker Punch

اما فيما يتعلق بهوية المشروع الجديد القادم من الاستديو، فما زال مجهول وغير معروف ولكن نتوقع ان يكون الجزء الثاني من نفس اللعبة، وهو توجه الفريق القادم نظرا للإعلانات التي تتعلق بالوظائف الشاغرة والتي كانوا يطلبون فيها موظفين او مطورين على علم بميكانيكية القتال الخاص بالجزء الأول من اللعبة.

هل تنتظرون صدور جزء جديد من رحلة الساموراي جين.. البطل المنبوذ؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى