لن يتم إطلاق أكثر الالعاب اليابانية شعبية على Xbox Series X عند موعد الإطلاق

Yakuza: Like a Dragon واحدة من أكثر الألعاب اليابانية شعبيةً على الإطلاق، فهي تجسيد لعصابات الياكوزا اليابانية التي تنتشر في ازقة طوكيو، فلذلك ينتظرها العديد من اللاعبين في اليابان بشغف  كبير، ومعظم مبيعات السلسلة من اللعبة تركزت هناك في تلك المنطقة، ولكن أن يتم تأجيل إطلاقها عن موعد إطلاق جهازي  Xbox Series X / S قد تكون ضربة قوية لشركة مايكروسوفت التي بدأت تضع بثقلها مؤخراً في السوق اليابانية، وباتت تشكل تهديداً لمستقبل سوق شركة سوني الرئيسية خلال العقود الماضية.

وفقاً لتقرير نشرته شركة Game Watch المحلية اليابانية، والتي أفادت بأن إصدار نسخة الجيل الجديد من لعبة الأكشن وتقمص الأدوار تأخرت إلى أجل غير مسمى، بينما أكدت شركة SEGA اليابانية والناشر للعبة Yakuza: Like a Dragon أن الإصدار الياباني من اللعبة لم يتم الإعلان عنه رسميًا من قبلهم.

لعبة Yakuza: Like a Dragon صدرت منذ عام تقريباً في اليابان، وتم إصداره على جهاز PS4 في شهر يناير الماضي، وكان من المفترض أن تصدر اللعبة أيضًا على أجهزة الحاسوب الشخصية وأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S في 10 نوفمبر.

وقد أعلنت Sega مؤخرًا بأن إصدار نسخة PS5 من لعبة Yakuza، لن يتم إصدارها حتى 2 مارس 2021، وبخصوص نسخة جهازي Xbox Series X / S فلن يتم إصدارها خلال هذه السنة في اليابان، وتاجلت الى أجل غير مسمى.

يذكر بأن لعبة Yakuza: Like a Dragon هي الجزء الثامن في سلسلة Yakuza، وهي لعبة أكشن من نمط أر بي جي من إنتاج شركة Sega، وسيقدم الجزء الجديد للاعبين أبطال جدد بالإضافة لتقديمه لأسلوب جديد في اللعب، حيث سيجلب هذا الجزء اختلاف كبير عن الأجزاء التي سبقته.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى