لن يتم إطلاق أكثر الالعاب اليابانية شعبية على Xbox Series X عند موعد الإطلاق

Yakuza: Like a Dragon واحدة من أكثر الألعاب اليابانية شعبيةً على الإطلاق، فهي تجسيد لعصابات الياكوزا اليابانية التي تنتشر في ازقة طوكيو، فلذلك ينتظرها العديد من اللاعبين في اليابان بشغف  كبير، ومعظم مبيعات السلسلة من اللعبة تركزت هناك في تلك المنطقة، ولكن أن يتم تأجيل إطلاقها عن موعد إطلاق جهازي  Xbox Series X / S قد تكون ضربة قوية لشركة مايكروسوفت التي بدأت تضع بثقلها مؤخراً في السوق اليابانية، وباتت تشكل تهديداً لمستقبل سوق شركة سوني الرئيسية خلال العقود الماضية.

وفقاً لتقرير نشرته شركة Game Watch المحلية اليابانية، والتي أفادت بأن إصدار نسخة الجيل الجديد من لعبة الأكشن وتقمص الأدوار تأخرت إلى أجل غير مسمى، بينما أكدت شركة SEGA اليابانية والناشر للعبة Yakuza: Like a Dragon أن الإصدار الياباني من اللعبة لم يتم الإعلان عنه رسميًا من قبلهم.

لعبة Yakuza: Like a Dragon صدرت منذ عام تقريباً في اليابان، وتم إصداره على جهاز PS4 في شهر يناير الماضي، وكان من المفترض أن تصدر اللعبة أيضًا على أجهزة الحاسوب الشخصية وأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S في 10 نوفمبر.

وقد أعلنت Sega مؤخرًا بأن إصدار نسخة PS5 من لعبة Yakuza، لن يتم إصدارها حتى 2 مارس 2021، وبخصوص نسخة جهازي Xbox Series X / S فلن يتم إصدارها خلال هذه السنة في اليابان، وتاجلت الى أجل غير مسمى.

يذكر بأن لعبة Yakuza: Like a Dragon هي الجزء الثامن في سلسلة Yakuza، وهي لعبة أكشن من نمط أر بي جي من إنتاج شركة Sega، وسيقدم الجزء الجديد للاعبين أبطال جدد بالإضافة لتقديمه لأسلوب جديد في اللعب، حيث سيجلب هذا الجزء اختلاف كبير عن الأجزاء التي سبقته.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button