مايكروسوفت تهدي PC Game Pass مجاني لكل من لعب هذه الالعاب على الحاسب

خطوة جيدة لجذب المزيد من المشتركين الى الخدمة الشهرية

اعلنت مايكروسوفت اليوم الاحد، عن مكافأة رائعة لكل من قام بلعب عدد من عناوينها الجديدة على منصة الحاسب الشخصي، حيث سيتم اهدائهم اشتراك 3 شهور كاملة في خدمة Game Pass على الحاسب الشخصي PC.

مايكروسوفت قامت بوضع بعض الشروط لكل يكون المستخدم مؤهل للحصول على هذه المكافأة وهي ان يكون قد لعبة احد الالعاب التالية:  Halo Infinite او Forza Horizon 5 او Age of Empires IV قبل تاريخ 28 فبراير الماضي من هذا العام.

ايضا احد شروط الحصول على المكافأة هي ان لا يكون المستخدم قد امتلك اشتراك في خدمة Game Pass من قبل سواء على الحاسب او عبر اجهزة اكس بوكس.

شروط التأهل للحصول على مكافأة 3 شهور PC Game Pass

  • لعبة احد الالعاب التالية:  Halo Infinite او Forza Horizon 5 او Age of Empires IV قبل تاريخ 28 فبراير
  • ان لا يكون المستخدم قد امتلك اشتراك في خدمة Game Pass من قبل

بالطبع ستكون الفرصة مواتية بشكل كبير لكل من لعبة نمط اللعب الجماعي للعبة Halo Infinite والمتاح بشكل مجاني للجميع، مع توفر باقي الشروط.

في حال كنت تجد نفسك تستوفي جميع الشروط المذكورة، فيمكنك ان تتأكد من انك مؤهل للحصول على مكافأة 3 شهور مجانية في خدمة PC Game Pass من خلال موقع مايكروسوفت عبر الرابط التالي.

بعد تسجيل الدخول من خلال الموقع المذكور، وفي حال كنت مؤهل للحصول على المكافأة سيتم تفعيلها على حسابك الخاص بشكل تلقائي. لكن بعد انتهاء فترة الثلاث شهور سيتم تجديد الاشتراك بشكل تلقائي من خلال ربط حساب بنكي او فيزا كارد. ولتجنب ذلك عليك الغاء الاشتراك قبل انتهاء فترة الثلاث شهور.

هذه الخطوة ربما تأتي في اطار اشتعال المنافسة التي ستبدأ مطلع شهر يونيو المقبل حيث ستصبح باقات بلايستيشن بلس الجديدة متاحة للمشتركين، ومع العروض الجديدة التي توفرها الباقات الجديدة من العاب منوعة قد تكون مصدر اغراء للكثير من عشاق العاب بلايستيشن.

في خبر اخر، وبشكل غير رسمي حتى الان، علمنا ان مايكروسوفت ربما تستعد لتقديم المزيد من التسهيلات لمشتركي خدمتها الرائدة من خلال الاعلان عن خطة العائلة Family Plan.

موقع windowscentral المختص في تغطية اخبار منتجات مايكروسوفت حصل على معلومات من مصادر مطلعة في الشركة بأن مايكروسوفت تستعد للاعلان عن خطة العائلة او Family Plan التي ستمكن المستخدمين من افراد العائلة مشاكة حساب Xbox Game Pass فيما بينهم. تفاصيل اكثر من موقعنا هنا..

هل انت احد هؤلاء المحظوظين المؤهلين للحصول على اشتراك 3 شهور في خدمة PC Game Pass؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button