مطوري لعبة GT Sport يوضحون السبب الحقيقي وراء تعطل سيرفرات اللعبة قبل عدة ايام !

قبل عدة ايام كانت هناك مشكلة في عملية الدخول الى سيرفرات لعبة GT Sport و قد تحدثنا عن ذلك في احد التقارير على الموقع حيث تم حل المشكلة خلال ساعات و اليوم المطورين في استيديو Polyphony يوضوحون السبب الغير متوقع الذي ادى الى حدوث هذه المشكلة.

يبدو انه خلال موسم الاعياد الذي تعيشة معظم المناطق الغربية الكثير تلقى هدايا مجانية او حصل على بعض الالعاب بشكل مخفض الامر الذي جعل عدد مستخدمي لعبة GT Sport يرتفع بشكل مفاجئ خلال فترة زمنية قصير و جميع هؤلاء المستخدمين ظهروا على السيرفرات دفعة واحدة خلال فترة قصيرة من الزمن الامر الذي جعل نظام الحماية على شبكة البلايستيشن “PSN” يفسرها بانها هجمات من نوع DDoS لذلك تم فصل سيرفرات اللعبة مباشرة.

حسب المطورين في استيديو Polyphony قد تم حل المشكلة بالتعاون مع مهندسي شبكة البلايستيشن و لا ادري حينها ما هو دور مهندسي شبكة البلايستيشن في حل المشكلة ولكن بعد هذا التفسير اصبحت الامور واضحة بان المشكلة من سوني و ليست من سيرفرات اللعبة التي تم اختبارها عدة مرات و اثبتت قدرتها على التعامل مع اعداد كبيرة من المستخدمين.

في كل الاحوال نتمنى عدم تكرار مثل هذه المشكلة مرة اخرى في المستقبل.




زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button