إشاعة: سوني تعمل على تطوير عناوين منافسة للعبة Forza Horizon..

يبدو أن سوني تفكر بتوسيع ترسانة ألعاب السباقات الحصرية لها. بجانب سلسلة Gran Turismo، أكد أحد المصادر أن الشركة تطور مجموعة عناوين منافسة لسلسلة Forza Horizon حصرية إكس بوكس ومايكروسوفت.

وفقًا لأحد المسربين على تويتر، تفكر شركة سوني بممارسة سلسلة Forza Horizon من خلال تطوير عناوين بذات القوة. يقول ذات المسرب أن الشركة ستكشف عن هذه العناوين العام القادم، بعضها سيصدر في نفس العام وبعضها الآخر سيصدر في أعوام لاحقة.

سوني كانت تمتلك مجموعة عناوين حصرية من نوع السباقات مختلفة عن Gran Turismo. منها على سبيل المثال Drive Club التي تم سحبها بالكامل من المتجر الرقمي لأجهزة بلايستيشن. كما توقف بيعها في المتاجر العالمية بحيث كانت تمنح مجانًا مع أجهزة بلايستيشن 4.

يقال أن سوني منحت الضوء الأخضر لتطوير لعبة سباق سيارات حصرية في عام 2021، أي أن ما سنراه إن صدقت الإشاعة يقبع تحت التطوير منذ عامين. هل تعتقدون أن الشركة بحاجة لمنافسة عنوان مايكروسوفت المذكور حقًا؟.

لعبة فورزا هورايزون الحالية حصلت مؤخرًا على تقنية FidelityFX Super Resolution 2، حيث تم الكشف عن ذلك من خلال صورة بدقة 4K حيث تم معالجة الدقة ورفعها باستخدام التقنية. هذا متاح في وضع الأداء لبطاقات AMD  Nvidia و Intel.

لكن ميزة DLSS Super Resolution حصرية لبطاقات Nvidia RTX. حيث أنها تؤدي نفس الوظيفة ولكنها تعمل أيضًا على تحسين معدلات الإطارات وبدقة أعلى في الوقت ذاته، وتلقى الصورة نفس الدقة الأصلية، وجودة أكثر ملائمة للجهاز لتقديم آداء جيد في النهاية.

 

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button