ديفيد جاف: God Of War Ragnarok هي مجرد محتوى إضافي “DLC” للجزء السابق

هوجم من الجماهير وبرر اقواله..

ما تزال شركة سوني تمتلك في جعبتها عنوان حصري ضخم قادم هذا العام، ينتظرها مجتمع اللاعبين بفارغ الصبر وهو لعبة God Of War Ragnarok، واليوم مبتكر السلسلة يقول انها مجرد إضافة للجزء السابق.

ديفيد جاف وعبر حسابه في موقع تويتر غرد قائلا بأنه يرى ان لعبة God Of War Ragnarok القادمة هذا العام ما هي الا محتوى إضافي DLC للجزء السابق من اللعبة الذي صدر عام 2018، ديفيد يعتبر الاب الروحي ومبتكر هذه السلسلة وبعد هذه التغريدة تمت مهاجمته بشكل عنيف من قبل اللاعبين مما دفعه لتبرير ما قال.

رد ديفيد على اللاعبين كان من منظور عقلاني قائلا بأنه لا يجب على اللاعبين اخذ جميع أقواله على محمل الجد فمن الممكن ان يكون المعنى مجازيا، حيث قال:

لم أعد أتحدث عن هذا بعد الآن، لا أعتقد أن تسمية شيء ما DLC يعد إهانة. هذا يعني المزيد من نفس الشيء.

من أفضل الألعاب “God Of War” في عام 2018، انا لا أقول أن الجزء القادم يبدو سيئًا أنا أقول ببساطة أنه يبدو نفس الشيء.

ديفيد جاف

نحن على علم بأن الجزء القادم لم يتغير ابدا عن الجزء الأول انما فقط هي اكمال لرحلة كريتوس واتريوس مع قدوم أعداء وشخصيات جديدة وكذلك الامر بالنسبة للأسلحة وربما الأزياء، بالإضافة الى ميكانيكا لعب جديدة كما أشرنا في خبر سابق.

لن نشهد تلك النقلة النوعية بين الجزء القادم والجزء الذي صدر في عام 2018 بحسب ما رأينا من عروض للعبة، لكن سننتظر ونرى ما الذي سيقدمه، ويذكر ان هذه ليست هي المرة الأولى التي يهاجم فيها ديفيد اللعبة والمطور، فقبل ذلك صرح انه لا يمانع معرفة ان يكون اتريوس “مثلي” الجنس وهوجم بعدها بشدة.

هل ترون اية اختلافات واضحة بين الجزء المقبل والجزء  الذي صدر في عام 2018، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button