يوبي سوفت: اجهزة الجيل القادم ستقدم قفزة كبيرة عن اجهزة الجيل الحالي..

بينما يتزايد الحديث الان عن اجهزة الجيل القادم و ما ستقدمة من تقنيات جديدة للمطورين و كذلك لجمهور اللاعبين بدأنا نرى بعض المطورين الذين يطرحون ارائهم حول هذه الاجهزة و كيف يمكن ان تساهم في توسيع تطلعاتهم و طموحاتهم في مشاريعهم القادمة.

الين كوري المدير التنفيذي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط و إفريقيا لدى شركة يوبي سوفت تحدث خلال لقاء خاص مع The Telegraph عن هذه الاجهزة و كيف ستقدم لهم تقنيات يمكن ان يستفيدوا منها في تطوير العابهم و كيف يمكن ان تستغل قدرات هذه الاجهزة من اجل ارضاء اللاعبين و قال الين في البداية انه لا يعلم ما يريدة الجمهور من هذه الاجهزة  حتى الان و لكنه يعلم انها ستقدم قفزة نوعية كبيرة عن اجهزة الجيل الحالي و هو مستعدون لاستغلال هذه القوة في العابهم.

و اضاف قائلا:

ان المطورين يريدون دائما تقديم المفاجأت لجمهورهم بابداعتهم و ابتكاراتهم الحديدة و التكنلوجيا الجديدة ستجعلنا نذهب لنبحث في اشياء جديدة لم نصل اليها من قبل و بالتالي تقديم افكار و تجارب جديدة في العابنا و لكم مثال على ذلك لعبة Watch Dogs و بفضل الذكاء الصناعي AI تمكنا من تقديم تجربة لعب جديدة, و اذا استمرت التكنلوجيا بتقديم المزيد فنحن بدورنا سنقدم المزيد من الافكار و التجارب و سنتخطى الحدود و نقنع المزيد من الجمهور للانضمام الينا و تستمر صناعة العاب الفيديو بالتوسع.

و علق الين حول كشف مايكروسوفت عن المواصفات الاولية لجهاز الاكسبوكس سكارليت قائلا ان اعتماد مايكروسوفت على اقراص SSD التي ستساهم في سرعة الاداء و بالتالي لا وجود لشاشات التحميل فهذا شيء مذهل و انا اتحدث كلاعب ايضا و سيروق هذا لي.

اما على صعيد الرسومات و جودة الجرافكس فسوف نرى وضوح 4K و ايضا 8K و هذا بحد ذاته قفزة كبيرة بجانب الاشياء الاخرى التي ستعطي الرسومات مظهر افضل كفيلة بارضاء طموح و شغف الجمهور المنتظر لهذه الاجهزة.

نظرة ايجابية و محمسة من الين كوري حول اجهزة الجيل القادم و لكنها لا تتفق مع نظرة اتسوشي انابا المنتج في استيديو PlatinumGames الذي وصف اجهزة الجيل القادم بانها المزيد من نفس الشيء و لن تقدم ابتكارات جديدة للمطورين و كذلك للاعبين من اجل ان يخوضوا في تجارب جديدة مختلفة و يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر هنا.

رغم اننا لم نرى حتى الان الكثير من التفاصيل المفقودة حول اجهزة الجيل القادم و لكنك مبدئيا هل ستقف في صف الين كوري ام اتسوشي انابا حول نظرتهم لهذه الاجهزة؟!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button