يوبي سوفت: اجهزة الجيل القادم ستقدم قفزة كبيرة عن اجهزة الجيل الحالي..

بينما يتزايد الحديث الان عن اجهزة الجيل القادم و ما ستقدمة من تقنيات جديدة للمطورين و كذلك لجمهور اللاعبين بدأنا نرى بعض المطورين الذين يطرحون ارائهم حول هذه الاجهزة و كيف يمكن ان تساهم في توسيع تطلعاتهم و طموحاتهم في مشاريعهم القادمة.

الين كوري المدير التنفيذي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط و إفريقيا لدى شركة يوبي سوفت تحدث خلال لقاء خاص مع The Telegraph عن هذه الاجهزة و كيف ستقدم لهم تقنيات يمكن ان يستفيدوا منها في تطوير العابهم و كيف يمكن ان تستغل قدرات هذه الاجهزة من اجل ارضاء اللاعبين و قال الين في البداية انه لا يعلم ما يريدة الجمهور من هذه الاجهزة  حتى الان و لكنه يعلم انها ستقدم قفزة نوعية كبيرة عن اجهزة الجيل الحالي و هو مستعدون لاستغلال هذه القوة في العابهم.

و اضاف قائلا:

ان المطورين يريدون دائما تقديم المفاجأت لجمهورهم بابداعتهم و ابتكاراتهم الحديدة و التكنلوجيا الجديدة ستجعلنا نذهب لنبحث في اشياء جديدة لم نصل اليها من قبل و بالتالي تقديم افكار و تجارب جديدة في العابنا و لكم مثال على ذلك لعبة Watch Dogs و بفضل الذكاء الصناعي AI تمكنا من تقديم تجربة لعب جديدة, و اذا استمرت التكنلوجيا بتقديم المزيد فنحن بدورنا سنقدم المزيد من الافكار و التجارب و سنتخطى الحدود و نقنع المزيد من الجمهور للانضمام الينا و تستمر صناعة العاب الفيديو بالتوسع.

و علق الين حول كشف مايكروسوفت عن المواصفات الاولية لجهاز الاكسبوكس سكارليت قائلا ان اعتماد مايكروسوفت على اقراص SSD التي ستساهم في سرعة الاداء و بالتالي لا وجود لشاشات التحميل فهذا شيء مذهل و انا اتحدث كلاعب ايضا و سيروق هذا لي.

  لعبة الرعب Man of Medan ستقدم تجربة لعب تعاوني ممتعة, شاهد العرض الاول..

اما على صعيد الرسومات و جودة الجرافكس فسوف نرى وضوح 4K و ايضا 8K و هذا بحد ذاته قفزة كبيرة بجانب الاشياء الاخرى التي ستعطي الرسومات مظهر افضل كفيلة بارضاء طموح و شغف الجمهور المنتظر لهذه الاجهزة.

نظرة ايجابية و محمسة من الين كوري حول اجهزة الجيل القادم و لكنها لا تتفق مع نظرة اتسوشي انابا المنتج في استيديو PlatinumGames الذي وصف اجهزة الجيل القادم بانها المزيد من نفس الشيء و لن تقدم ابتكارات جديدة للمطورين و كذلك للاعبين من اجل ان يخوضوا في تجارب جديدة مختلفة و يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر هنا.

رغم اننا لم نرى حتى الان الكثير من التفاصيل المفقودة حول اجهزة الجيل القادم و لكنك مبدئيا هل ستقف في صف الين كوري ام اتسوشي انابا حول نظرتهم لهذه الاجهزة؟!

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock