سكوير انكس تكشف عن اول صوره لمشروعها الضخم المخصص للبلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت

بينما يتكاثر الحديث عن الجيل القادم الذي لا يفصلنا عن وصوله الينا سوى عام تقريبا تباغتنا شركة سكوير انكس لتكشف عن اول صورة فنية من مشروعها الضخم حسب وصفها و المخصص للجيل الجديد بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت.

المشروع الجديد لم يحصل على الكثير من التفاصيل او حتى اسم خاص و لكن ما علمنا به بان مرحلة التطوير الاولية للمشروع قد انتهت و قد دخل المشروع في مرحلة التطوير الكاملة و التي بالعادة تستغرق ما بين 2 الى 3 سنوات و لكن مع معدات الجيل الجديد فقد تكون المدة اقصر.

بعد Final Fantasy XIV أطلقنا مشروعًا أساسيًا جديدًا وبدأنا التحدي للجيل القادم. لقد أكمل هذا المشروع بالفعل مرحلة التطوير الأولي ، وتم استكمال تطوير البيئة ويدخل الآن إلى مرحلة تطوير الكاملة الواسعة النطاق.

سكوير انكس

لا يمكن التخمين ما اذا كان هذا المشروع هو جزء جديد من سلسلة Final Fantasy ام مشروع جديد كليا و لكن حسب الوصف فسوف يكون الاضخم في تاريخ الشركة و سيقدم عالم واسع مملؤ بالتفاصيل و هذا واضح من خلال الصورة الفنية التي شاركتها سكوير انكس معنا للمشروع.

Image result for Square Enix Reveals new project
صورة فنية لمشروع سكوير انكس المخصص للجيل القادم

يذكر ان الشركة تستعد في الفترة القادمة لاطلاق لعبة Final Fantasy 7 Remake التي من المفترض ان تصدر على شكل اجزاء منفصلة تبدأ في 3 مارس 2020 بالجزء الاول الذي سيركز على Midgar فقط بشكل اساسي على ان يتبعه باقي اجزاء اللعبة بشكل متسلسل دون تحديد موعد اطلاق لها حتى الان.

ما هي توقعاتم للعنوان الجديد و هل تعتقدوا انه سيلتزم بعالم الفانتازيا كما هو الحال مع سلسلة Final Fantasy ام ستخرجنا سكوير انكس الى عالم جديد مختلفة؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock