محلل: جهاز البلايستيشن 5 سيصدر في 2021 و البلايستيشن 4 سيصل الى 100 مليون في 2019..

مازال الكثير يتحدث عن نجاح جهاز البلايستيشن 4 الذي حققة خلال الفترة الماضية و ايضا قوة دخول جهاز نينتيندو سويتش الى المنافسة خلال وقت قصير و ايضا الدفعة القوية التي شنتها مايكروسوفت لاجهزة الاكسبوكس وان باطلاق جهاز الاكسبوكس اكس و لكن السؤال متى سنرى الجيل الجديد من لهذه الاجهزة ؟

مايكل باختر احد المحللين المختصين في الصناعة قال انه لن يتم اطلاق البلايستيشن 5 و الاكسبوكس الجديد قبل عام 2020 و ذلك بسبب وجود اجهزة منتصف الجيل بلايستيشن 4 برو و الاكسبوكس وان اكس التي تحتاج للمزيد من الوقت لتنتشر خصوصا انه توفر للاعبين المحترفين فرصة للتمتع بالالعاب بوضوح 4K و اداء افضل بينما تعرف البعض الاخر على تقنية 4K المذهلة.

لويس ووارد المختص في الابحاث الخاصة بتكنلوجيا الواقع الافتراضي و الواقع المعزز قال خلال لقاء خاص معه امس انه يتوقع ان نرى الجيل الجديد لاجهزة بلايستيشن و اكسبوكس خلال عام 2021 كحد اقصى و قد يكون قبل ذلك ايضا و هذا التوقع يبدو قريب من توقعات مايكل باختر السابقة و جميع هذه التوقعات جاءت بناء على العمر الافتراضي لكل جيل الذي يتراوح ما بين 6 الى 7 سنوات.

اما من حيث مبيعات جهاز البلايستيشن 4 فقد توقع لويس ان تصل الى الـ 100 مليون خلال عام 2019 و ربما قبل ذلك بقليل قائلا ان الجهاز قد تمكن خلال 4 سنوات من بيع اكثر من 70 مليون وحدة ليس بعيد عنه الوصول الى الـ 100 خلال سنة كاملة.

لا ننسى ان الجهاز يمتلك عدد كبير من العناوين الحصرية القوية التي ستنطلق خلال السنة القادمة و بداية 2019 و يمكنكم الاطلاع على جميع الالعاب المؤكد صدورها على البلايستيشن 4 خلال العام القادم في هذا الفيديو بينما يمكنكم الاطلاع على اهم 27 عنوان ستصدر خلال العام القادم الجزء الاول هنــا و الجزء الثاني هنــا.

  تسريبات تكشف عودة احد اشهر الاماكن في لعبة Fortnite قريبا..




اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock