العاب بلايستيشن بلس لشهر مايو 2022، موعد الكشف عنها وموعد توفرها..

الشهر الاخير للباقة العادية..!

شهر مايو اصبح على الابواب، وهذا يعني اننا نقترب من موعد الكشف عن العاب بلايستيشن بلس المجانية للشهر القادم. وكما هي العادة من خلال هذا التقرير نشارككم الموعد المحدد للكشف عن هذه الالعاب وموعد توفرها للتحميل والتوقعات ان امكن..

نذكر ان شهر مايو القادم سيكون الاخير لباقة بلايستيشن بلس الحالية، حيث سيتم نقل جميع المشتركين في الخدمة الى باقة بلايستيشن بلس Essential او الاساسية ابتدأ من شهر يونيو المقبل. بينما سيكون المجال مفتوح للترقية الى باقة بريميوم او باقة اكسترا.

بينما تعتبر باقة Essential هي نفس باقة بلايستيشن بلس الحالية، ستتمكن من خلال الترقية الى باقة اكسترا او بريميوم من الوصول الى مكتبة العاب تضم العديد من عناوين بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 بالاضافة الى مكتبة العاب كلاسيكية، المزيد من التفاصيل هنا..

ايضا اذا كنت مشترك في خدمة بلايستيشن ناو PS Now فسوف يتم نقل اشتراكك بشكل تلقائي الى حزمة بلايستيشن بلس بريميو وهي الباقة الاعلى.

موعد الكشف عن العاب بلايستيشن بلس لشهر مايو 2022

كالعادة تقوم سوني بالكشف عن العاب البلس المجانية لكل شهر جديد، يوم الاربعاء الاخير من الشهر السابق. وهذا يعني ان الكشف عن العاب شهر مايو القادم سيكون يوم الاربعاء المقبل 27 ابريل الجاري الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة.

الكشف عن الالعاب يتم من خلال مدونة بلايستيشن وحسابات المنصة على تويتر وفيسبوك. لكن يمكنك الاطلاع عليها ايضا من خلال موقع VGA4A فور الاعلان عنها.

موعد توفير العاب شهر مايو المجانية للتحميل

توفر سوني العاب بلايستيشن بلس المجانية الشهرية الجديدة للتحميل يوم الثلاثاء الاول من الشهر الجديد. وهذا يعني ان العاب شهر مايو ستكون متاحة للتحميل في تمام الساعة 12 من ظهر يوم الثلاثاء 3 مايو 2022 عبر المتجر العربي والاوروبي.

اذا كنت مشترك في الخدمة عبر المتجر الامريكي، فسوف يتوجب عليك الانتظار الى ما بعد الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة من نفس اليوم للحصول على الالعاب الجديدة.

حتى ذلك الحين سيكون امامك فترة قصيرة من الوقت من اجل الاستفادة من باقة العاب بلايستيشن بلس للشهر الحالي ابريل، والمتاحة للتحميل حيث سيتم ازالتها يوم الثلاثاء الاول من الشهر القادم.

Image

العاب بلايستيشن بلس PS Plus المجانية، ابريل 2022

  • Hood Outlaws & Legends (بلايستيشن 5 و 4)
  • Slay The Spire (بلايستيشن 4)
  • Spongebob Squarepants: Battle For Bikini Bottom Rehydrated (بلايستيشن 4)

اذا كنت ترغب في امتلاك هذه الالعاب فسيتوجب عليك اما تحميلها الى جهاز بلايستيشن الخاص بك او اضافتها الى مكتبة العابك الرقمية من خلال الجهاز او تطبيق الهاتف المحمول، بحيث تكون متاحة للتحميل حسب الرغبة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button