ضمن تحديثات الكريسماس لعبة GTA5 اونلاين تحصل على طور Slashers الرائع, اليكم فكرته..

المزيد من المتعة مازالت تأتي الى لعبة GTA Online من خلال تحديثات الشتاء الرائعة و هذه المرة روكستار تقدم لنا واحدة من اقوى السيارات انها Autrarch المعدلة لتتناسب مع محبي القوة و السرعة.

السيارة الجديدة متوفرة الان و يمكن شرائها من خلال متجر Legendary Motorsport المتواجد داخل اللعبة و يمكنكم الاطلاع على شكل السيارة في الصورة بالاسفل.

هذا ليس كل شيء فالمتعة تكمن في الطور الجديد ضمن التحديث الاخير للعبة و الذي جلب لنا طور Slashers المتوفر الان ضمن اطوار ادفيرساري مود, طور Slashers سيتم فيه تكوين فريقين سيتقاتلا حتى القضاء على جميع اعضاء الفريق المنافس بالكامل و لكن اليكم فكرته المميزة و هي ان المنافسة ستحدث في الظلام الدامس, نعم سينقسم اللاعبين الى فريقين الاول سيتم تسليحة بالسواطير و بارودة الصيد و الاخر سيتم تزويدهم بمناظير رؤية ليلية و تبدا المطاردة بينهما و كل دقيقة سيتم استبدال الادوار بين الفريقين حتى يقضي احدف الفريقين على الفريق الاخر بالكامل و ستكون المكافاة نقاط RP و اموال مضاعفة.




 

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock