ضمن تحديثات الكريسماس لعبة GTA5 اونلاين تحصل على طور Slashers الرائع, اليكم فكرته..

المزيد من المتعة مازالت تأتي الى لعبة GTA Online من خلال تحديثات الشتاء الرائعة و هذه المرة روكستار تقدم لنا واحدة من اقوى السيارات انها Autrarch المعدلة لتتناسب مع محبي القوة و السرعة.

السيارة الجديدة متوفرة الان و يمكن شرائها من خلال متجر Legendary Motorsport المتواجد داخل اللعبة و يمكنكم الاطلاع على شكل السيارة في الصورة بالاسفل.

هذا ليس كل شيء فالمتعة تكمن في الطور الجديد ضمن التحديث الاخير للعبة و الذي جلب لنا طور Slashers المتوفر الان ضمن اطوار ادفيرساري مود, طور Slashers سيتم فيه تكوين فريقين سيتقاتلا حتى القضاء على جميع اعضاء الفريق المنافس بالكامل و لكن اليكم فكرته المميزة و هي ان المنافسة ستحدث في الظلام الدامس, نعم سينقسم اللاعبين الى فريقين الاول سيتم تسليحة بالسواطير و بارودة الصيد و الاخر سيتم تزويدهم بمناظير رؤية ليلية و تبدا المطاردة بينهما و كل دقيقة سيتم استبدال الادوار بين الفريقين حتى يقضي احدف الفريقين على الفريق الاخر بالكامل و ستكون المكافاة نقاط RP و اموال مضاعفة.




 

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button