مصدر: مختبرين لعبة Starfield معجبين للغاية بما قامت به Bethesda

خلال العام الماضي تم الإعلان عن تأجيل كل من لعبة الـ RPG والخيال العلمي Starfield والتعاونية RedFall اللتان تعتبران من أكبر حصريات أجهزة اكسبوكس سيرز المنتظرة من قبل شركة مايكروسوفت من أجل ضمان تقديم تجربة أفضل وأكثر صقلاً بحسب ما أفادت الشركة والمطور.

بينما يحاول المعجبون تخمين تاريخ إطلاق لعبة Starfield، لا تزال بعض الشائعات تظهر على شبكة  الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي حول التاريخ الدقيق الذي من المفترض ان تصدر فيه اللعبة خلال هذا العام، تحدث اليوتيوبر والستريمر المطلع Colt Eastwood خلال آخر حلقات بودكاست XNC سماعه لآراء بعض المختبرين الذين قاموا باختبار اللعبة مؤخرًا.

Colt أكد أن بعض الأشخاص الذين شاركوا بشكل مباشر في اختبارات لعبة Starfield قد أبلغوه عن إعجابهم الكبير بالعمل الذي قامت شركة Bethesda في العمل على اللعبة، حيث تم التأكيد له بأنها واحدة من أكثر الألعاب طموحًا كما كان متوقعًا، بل أكبر بكثير من أي لعبة سبق رؤيتها أو طورتها الشركة سواء Skyrim و Fallout.

الستريمر استمر في حديثه، وقال أن المختبرين أكدوا له أن المطور Bethesda ربما أعادت تعريف الإحساس بحجم العوالم في ألعاب الفيديو. هذا الأمر مشجع للغاية، وبالتأكيد تبدوا وكأنها تستحق الانتظار كل هذه السنوات، ولكن ما نزال ننتظر موعد الإعلان عن إطلاق اللعبة النهائي الذي من المحتمل أن تكون خلال الربع الثاني أو الثالث من هذا العام.

هل في رأيكم سنشهد لعبة ستغير مفهوم حجم العوالم في الألعاب؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button