شركة سيجا تضع ميزانية ضخمة لاعادة احياء لعبة Crazy Taxi الشهيرة..

ضمن مشروع Super Game الضخم


تتحدث عدة تقارير على ان شركة سيجا تستعد لاحياء كل من Crazy Taxi و Jet Set Radio بنسخ Redoot وقد تم رصد ميزانية ضخمة من اجل ذلك.

كشفت شركة سيجا مؤخراً عن ما يعرف بـ “المشروع الفائق” أو “Super Game” الذي اتضح فيما بعد بأنه عبارة عن عدة مشاريع ضخمة من نوع AAA. واليوم احد المصادر يكشف اول مشروعين سيتم اعادتهما الى الحياة ضمن هذه المشروع الضخم.

موقع بلومبرج (عبر VGC) بناء على مصادره الخاصة ادعى ان أن عمليتي إعادة الاحياء ستكونان من نصيب كل من Crazy Taxi و Jet Set Radio في البداية، ضمن مبادرة Sega’s ‘Super Game’ التي ستمتد لخمس سنوات.

وحسب التقرير الجديد، كلتا اللعبتين في المراحل الأولى من الإنشاء ويمكن إلغاؤها في حال تغيرت الخطة، لكن يُعتقد أن Crazy Taxi الجديدة قيد التطوير بالفعل منذ أكثر من عام، بهدف إطلاقها في عام 2024 أو 2025.

وحسب المصدر ذاته، فأن Sega ستستخدم لعبة Fortnite كنموذج  اساسي لما تنوي تحقيقه مع هذه الألعاب العائدة. مع وجود خطط لجعلها مجانية، ومتاحة عبر عدد من الأنظمة المختلفة، ودعم نظام اللعبة الجماعي (اونلاين)، وتضم عناصر وأحداث مختلفة مصممة لتشجيع الإنفاق باستخدام المعاملات الدقيقة microtransactions.

ألقت شركة SEGA أخيرا المزيد من الضوء على مشروعها “الفائق” موضحة أنه يشير في إلى مشاريع متعددة من فئة AAA، بعضها يمكن أن يتضمن التقنية اللعب السحابة والعناصر المشفرة المعروفة برموز NFTs، حيث كشفت الشركة خلال اجتماع للنتائج المالية العام الماضي أن خطتها طويلة المدى تضمنت استراتيجية مدتها خمس سنوات تم وصفها بـ Super Game.

لعبة Crazy Taxi النسخة الاصلية

وقال شوجي اتسومي المدير التنفيذي للشركة ان رموز NFTs ما هي الا امتداد طبيعي لمستقبل الألعاب حيث يرى برأيه انه سيتوسع ليشمل مجالات جديدة مثل الألعاب السحابية. مشيرا الا ان هذه العناوين الكبيرة التابعة للمشروع ستدعم هذه الرموز المشفرة بشكل كامل.

الشركة ستقوم باستثمار مبلغ 882 مليون دولار امريكي حتى تجعل من خطة مشروعها الفائق قائمة بحد ذاتها كما اكد موقع VGC. في البداية كنا نظن ان خطة المشروع الفائق هي مشروع واحد فقط ولكن احد المصادر الداخلية المقربة من الشركة اكد انه في الحقيقة عبارة عن عدة مشاريع ضخمة ذات ميزانية كبيرة.

نعم، لعبة السيارات المجنونة Crazy Taxi ستعود من جديد..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى