تحديث eFootball 2022 Mobile رقم 1.1.3، يصلح مشكلة الازرار المزعجة..

اطلقت كونامي اليوم تحديث eFootball 2022 Mobile رقم 1.1.3 الذي اصبح الان متاح لجميع المستخدمين على اجهزة اندرويد و iOS. التحديث الجديد يعمل على تحسين تجربة اللعبة واداء اللعبة على الهواتف الذكية بينما يصلح واحدة من اكثر المشاكل المزعجة في واجهة المستخدمين منذ اطلاق التحديث السابق.

عندما اطلقت كونامي التحديث v1.1.0 بدأ بعض المستخدمين يشتكون من وضع ازرار التوجيه على الشاشة، حيث قامت كونامي باطلاق التحديث v1.1.2 يوم 30 يونيو الماضي، ولكن ورغم ذلك فقد بدأ البعض بمواجهة مشكلة خروج الازرار عن حافة الشاشة الامر الذي تسبب في فقدان التحكم والتوجيه الصحيح.

بناء على هذا الامر تم اصدار التحديث 1.1.3 الجديد اليوم للعبة eFootball 2022 Mobile، حيث من المفترض ان يعمل على اصلاح مشكلة خروج واجهة التحكم عن حدود الشاشة.

كونامي اكدت اليوم ايضا انها تنوي اطلاق تحديث قريب يمكن المستخدم من التحكم في موضع عصى التحكم والازرار الافتراضية على الشاشة بحيث تمكنه من تحريكها وتثبيتها في الموضع الذي يناسبه على الشاشة.

eFootball™ 2022 Commands | eFootball Official Site

ايضا اكد الناشر ان فريق التطوير يعمل على تجهيز تحديث جديد من المفترض ان يصدر في وقت ما من هذا الشهر يوليو، حيث سيجلب معه عدة ميزات جديدة للعبة eFootball 2022 Mobile من ضمنها نمط اللعبة Dream Team او اللعب مع صديق. ايضا تم التأكيد من خلال نفس البيان ان هذا الطور الجديد سيكون متاح لنسخة الاجهزة المنزلية في وقت لاحق لم يحدد بعد.

تأجيل eFootball 2022 Mobile

كان من المفترض أن تصدر نسخة الهواتف الذكية eFootball Mobile في خريف العام الماضي 2021، إلا أنها تعرضت الى التأجيل حتى ربيع هذا العام 2022، حيث بررت شركة كونامي هذا التأجيل من خلال بيان لها:

كان الفريق بأكمله يعمل بجد لإصدار التحديث هذا الخريف (اشارة الى خريف العام الماضي 2021)، ولكن بعد الكثير من التفكير توصلنا إلى أننا سنحتاج إلى مزيد من الوقت لتقديم الجودة التي تستحقها جميعًا. لذلك قررنا تأجيل التحديث والعمل على إدخال تحسينات على اللعبة.

لعبة eFootball 2022 Mobile متاحة للتحميل مجاناً على اجهزة اندرويد و iOS في جميع الاقطار، بينما يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر حول اللعبة من خلال تغطيتنا الخاصة والمستمرة هنا.

المزيد عن اللعبة

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button